إعلان

الأربعة يخطفونها.. ضبط عصابة حريمي احتجزت سيدة وقيدتها: "نصبت علينا"

02:46 م الجمعة 13 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على 4 سيدات اختطفن أخرى واحتجزنها داخل شقة أحدهم بسبب مماطلتها لهن في رد أرباح مالية اتفقن عليها معها، وتم إحالتهن إلى النيابة العامة التي قررت حبسهن على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغاً من "حامد يحيى"، 26 سنة، يفيد اختفاء والدته "ف ع"، ولم يتلقى اتصالاً من أحد، وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرة كشف غموض الواقعة.

وضع العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، خطة بحث، تضمنت حصر خلافات وعلاقات السيدة المتغيبة، وقادها ضباط مباحث المرج، حيث أسفرت عن التوصل إلى مكان السيدة المتغيبة، وتبين احتجاز 4 سيدات لها، داخل شقة إحداهن، وتم تحريرها وأٌلقي القبض عليهن.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهمين (بسمة ع"، أسماء ي، ومنى ط، وفوزية خ).

ودلت التحريات أن المجني عليها كانت تربطها تعاملات مالية مع المتهمات، حيث تقترض منهن مبالغ مالية بنظام الأرباح، ثم توهمهن بإعادتها لهن، لكنها تباطأت في الأونة الأخيرة، في إعادة الأموال ما دفعهن لتدبير حيلة اختطافها واحتجازها، وإجبارها على رد المبالغ المالية.

أقرت المجني عليها بوجود تعاملات مالية مع المتهمات، وأنها تعمل في مجال تجارة الجملة، وأشارت إليهن قبيل ارتكابهن الواقعة، بالانتظار لحين جمعها الأموال لكنهن ظنوا أنها تماطلهن فقررن اختطافها.

تحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالتهن إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان