إعلان

مباحث المرج تكشف لغز العثور على جثة تاجر حبوب وسط القمامة

11:41 ص السبت 03 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

كشفت مباحث قسم المرج، لغز العثور على جثة تاجر حبوب بها طعنات متفرقة بالجسد ملقاة داخل "برميل قمامة" في منطقة المرج الجديدة، وأن عاملا وراء ارتكاب الحادث لسرقة 6 آلاف جنيه.

تلقى المقدم محمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي بمنطقة المرج الجديدة بالعثور على جثة شخص داخل "برميل قمامة".

تحريات الرائد أحمد المغازي، معاون المباحث، لمكان الواقعة، أفادت بأن الجثة لتاجر حبوب يدعى "علاء.م"، 60 سنة، ويوجد بجسده طعنات متفرقة.

نجح فريق البحث في كشف هوية مُرتكب الواقعة، وتبين أنه يدعى "عطية"، عامل، حيث استقل مع المجني عليه سيارة ميكروباص، ولاحظ أن المتهم بحوزته أموال كبيرة أثناء دفعه الأجرة فقرر سرقته.

عقب انتهاء الرحلة غادر المجني عليه السيارة ولا يعلم بأن القاتل يراقبه، حيث استغل وجوده في أحد الشوارع التي يسودها الظلام وخالية من المارة، ثم أشهر سلاحه الأبيض في وجهه وطلب منه إبراز نقوده وهاتفه المحمول، إلا أن المجني قاومه معترضًا على تهديده، فسدد المتهم طعنة نافذة له بالمطواة صاحبتها طعنات أخرى حتى سقط غارقًا في دمائه ليستولي منه على 6 آلاف جنيه والهاتف المحمول، ثم ألقى جثته في برميل قمامة وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تمكن من خلال إحداها رجال وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وإحالته للنيابة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان