إعلان

النشرة المرورية: كثافات بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة خلال الذروة الصباحية

10:16 ص السبت 24 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حالة من التكدس المروري في ظل تواجد أمني على المحاور وداخل غرفة العمليات، لمتابعة ورصد أسباب التكدسات والحالة المرورية بشكل عام وتوجيه الخدمات لمحاولة فتح الطريق وتسيير الحركة المرورية بشكل طبيعي.

وظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.

انتظمت الحركة الشهد أعلى كوبري 15 مايو انتظام في حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد.

وشهدت مناطق أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد كثافات مرورية، وظهرت كثافة متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وتباطأت حركة المرور بمعظم محاور الجيزة، وظهور كثافات بسبب زيادة الأحمال منها أعلى كوبرى أكتوبر في الاتجاهين.

وظهرت كثافات متحركة بشارع السودان أمام القادم من فيصل وميدان الجيزة إلى محطة مترو جامعة القاهرة وأمام المتجه من الدائري حتى منطقة الجامعة، وكذلك الأمر بمنطقة ميدان الجامعة وبمحيط أعمال نفق النهضة.

وشهد طريق المحور ظهور كثافات مرورية في حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري وكثافات مرورية في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد.

وتواجدت كثافات مرورية في شارع الهرم، وبميدان الرماية، فيما شهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفى طريقه إلى منطقة الإسعاف، وكذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان