إعلان

بالفيديو.. كيف أنهى شابان حياة طالب جامعي داخل حديقة بالنزهة؟

08:09 م الأحد 11 مارس 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أدلى المتهمان بقتل طالب جامعي بمنطقة النزهة باعترافاتهما بشأن ملابسات استدراج الضحية من خلال إعلان عبر موقع للتسوق الإلكتروني، وتنفيذ الجريمة.

وقال أحد المتهمين في مقطع فيديو نُشر عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بموقع فيسبوك، اليوم الأحد: "عملنا إعلان عن لاب توب بـ 25 ألف جنيه، واتفقنا مع الضحية على مكان المقابلة".

أضاف "أول ما شوفناه من بعيد، هجمت عليه، و(حسين) طلع السكينة، ووقعت من إيده" مشيرا إلى أن الطالب الجامعي قاومهما، قبل أن يوضح شريكه "خد السكينة ووقعني على الأرض".

وأكد المتهم الثاني "كنت بهوشه ومش عاوز أعوره علشان نمشي"، مختتما اعترافاته قائلا "ماحستش بنفسي وأنا بضربه بالسكينة".

كان رجال مباحث القاهرة، تمكنوا من كشف ظروف وملابسات واقعة العثور على جثة " محمد . أ . ع "، طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق دائرة قسم شرطة النزهة، بها عدة طعنات نافذة بالظهر والبطن، بينما أفادت والدته بخروجه من مسكنه لشراء جهاز " لاب توب " من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني.

وبجمع المعلومات، وعمل التحريات اللازمة، توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من " أحمد م . م " 18 سنة طالب، و " حسين .ع . م " 18 سنة طالب، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت أحداها عن ضبطهما، وبحوزة المتهم الأول سلاح أبيض "مطواة "، والمتهم الثاني سلاح أبيض "سكين" المستخدمان في الواقعة.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف المتهم الأول أنه نظرا لمروره بضائقة مالية خطط لاستدراج أحد الأشخاص عقب إيهامه برغبته في بيع جهاز "لاب توب" من خلال موقع التسوق الإلكتروني، وسرقة متعلقاته الشخصية بالإكراه تحت تهديد الأسلحة المضبوطة بحوزتهما، فقام بالاستعانة بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططه، حيث تمكن من استدراج المجنى عليه لمكان الواقعة، وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء، وأحدثا إصابته التي أودت بحياته، واستوليا منه على (مبلغ 25 ألف جنيه- هاتف محمول) وفرا هاربين، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان