إعلان

بسبب الموسيقى.. الحبس 3 أشهر لهندي اعتدى على زميله بالسكن

04:18 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

حكمت المحكمة الابتدائية بدبي على رجل هندي يبلغ من العمر 56 عامًا، بالحبس 3 أشهر بعد اعترافه بالاعتداء على زميله في السكن باستخدام كرسي معدني، حيث تسبب في إصابته بجروح دائمة، حسبما ذكر موقع " khaleejtimes" الإماراتي.

وطلبت المحكمة من الهندي دفع غرامة قدرها ألف درهم بسبب استهلاك الكحول بدون تراخيص.

وقال الموقع الإماراتي، إن الهندي كان سكران عندما اعتدى على الضحية السوداني، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، باستخدام كرسي معدني به حواف حادة، مما أدى إلى أصابته بالعديد من الجروح الدائمة في قدمه ويديه.

وأشار الضحية الذي يعمل سائقًا، إلى أنه تقاسم نفس الغرفة مع المتهم ورجال أخرين.

وروى الضحية للشرطة ما حدث قائلًا: "كنت نائمًا، وفجأة استيقظت على صوت موسيقى عالي صادر من هاتف المتهم، لم يهتم بأنني كنت متعب للغاية، حيث كان يعلم أنني كنت أعمل طوال الليل، ولكنه لم يهتم حيث لم يوقف الموسيقى حتى عندما أخبرته بأن هذا يزعجني".

وتابع: "بعد ذلك طلبت منه أن يغلق الموسيقى، ولكنه غادر الغرفة، وكنت اعتقد أنه خرج كردًا على طلبي، ولكنه عاد مرة أخرى ممسكًا بيديه كرسي معدني بحواف حادة، وقام بضربي به ثم ألقاه عليا".

واستكمل: "حاولت أن أتجنبه ولكنه وقع على يدي وقدمي مسببًا قطع خطير".

واغلق الضحية باب الغرفة بعد خروج المتهم منها، مشيرًا إلى أنه بعد أن خرج قام بإلقاء شيئًا ما على الأرض مرة أخرى، حيث كان سكران للغاية، وألقت الشرطة القبض عليه بعد أن اتصل المجني عليه على الشرطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان