إعلان

"فادية" تطلب الخلع:" جوزي خد بطايق أهل المنطقة بـ 50 جنيه عشان الانتخابات وهرب"

04:00 ص الثلاثاء 27 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

أقامت "فادية.م" ربة منزل، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس ضد زوجها "محمد.س "، بداعي قيامه بالنصب على عدد من المواطنين والحصول على بطاقاتهم الشخصية، قائلة "زوجي أوهمهم بدفع 50 جنيه لكل فرد عشان الانتخابات ونصب عليهم ومشي، والناس بتطلب مني البطايق والفلوس، وإلا هيكسروا شقتي ويسرقوها".

وقالت "فادية .م" 38 سنة، "تزوجت من "محمد .س" 41 سنة، منذ 7 سنوات ولم أكن أعلم طوال هذه الفترة أن زوجي يقوم بالنصب على المواطنين، فكان يوهمني دائمًا أنه يعمل بالتجارة الحرة، وبسبب ذلك لم أكن أتدخل في مناقشات معه حول طبيعة عمله، لكن مؤخرًا اكتشفت أني أعيش حياتي مع نصاب.

أكملت: "زوجي كان شخص جيد إلى حد ما، لا يصيح في وجهي ولا يعتدي علي لفظيًا أو جسديًا، مثلما يفعل الآخرون مع زوجاتهم، وكنت أتعجب من حالهم، لكن للأسف فالجميع يتعجب الآن من حياتي مع زوجي بعد اكتشاف حقيقة أمره"، وتواصل فادية "العجيب في كل ذلك أن زوجي لم يفكر ولو مرة أن يتواصل معي بعد هروبه ولو حتى بتليفون ".

تابعت الزوجة: "ظل زوجي بمنزلنا 3 أيام وبعدها فوجئت بوجوده في الشارع يقوم بجمع البطاقات بمقابل مادي، وذلك بتكليف من أحد الأشخاص المسئولين عن سير الانتخابات، وغالبية المواطنين وافقوا، وبعد مرور 5 ساعات، لم يظهر زوجي مرة أخرى، ولم نعرف عنه شئ، وجاء إلى منزلي أكثر من 50 شخص من أجل الحصول بطاقتهم الشخصية، وعندما أحسوا بنصب زوجي عليهم، تعاملوا معي على اعتباري زوجت النصاب".

تختتم فادية حديثها "مرت فترة طويلة ولم يظهر زوجي، ويوميا تنشب خلافات بين الجيران بسببه، ومؤخرًا دخل أهل المنطقة على منزلي لتهديدي والمطالبة بعودة البطاقات الشخصية، فقررت الهروب بعدها إلى منزل أهلي لحل الموضوع، لكن دون فائدة، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده ومازالت الدعوى -رقم 903 لسنة 2018 -منظورة أمام المحكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان