إعلان

جثة نهشتها الكلاب.. الخيانة تكشف سر قتيل "صحراء أكتوبر"

01:44 م الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة سر اختفاء طالب بالمعهد الفني التجاري بالمنيا، وتبين أن عاملًا بمصنع استدرجه إلى أرض فضاء بأكتوبر، وسدد له طعنات؛ لسرقة هاتفه، تاركا جثته تنهش فيها الكلاب الضالة.

كان العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث أكتوبر، تلقى بلاغا من موظف بالجهاز المركزي للمحاسبات وعامل بمصنع ألبان يدعى "ك ب."، 19 سنة، وآخر يدعى "م. ع."، 18 سنة، عامل بنفس المصنع، وقرر الأول والثاني أن نجل شقيقهما "ه. م."، 20 سنة، طالب جامعي، ترك بلدته بالفيوم للعمل بأكتوبر، إلا أن هاتفه مغلق منذ يوم الأربعاء الماضي.

وقرر الثاني أنه علم بأن نجل شقيقه توجه رفقة الثالث للبحث عن عمل وسكن جديد، وأن الأخير عاد إلى مسقط رأسه بمركز سنورس صحبة زوجة عمته. واتهم الموظف والعامل الشخص الثالث بالتسبب في اختفاء نجل شقيقهما.

أمام المقدم فوزي عامر، وكيل فرقة أكتوبر، أقر المتهم بقتل الطالب المبلغ بغيابه بقصد سرقة هاتفه، حيث عقد النية على ذلك بشراء سكين من أحد المحال بمنطقة سكنه، واصطحب الضحية إلى قطعة أرض فضاء بزعم العثور على سكن جديد، وسدد له 4 طعنات بالبطن والظهر، واستولى على الهاتف، وباعه لصاحب محل بالفيوم مقابل ألف جنيه.

وعثر الرائد مصطفى الشربيني، رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، ومعاونه الرائد هاني عماد، على جثة الضحية أعلى المحور الخدمي بجوار مجمع البنوك، وبها آثار نهش بالذراعين، وبجوارها السلاح المستخدم.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان