إعلان

جلسة كوكايين تُنهي حياة "دايون كلارك" الإنجليزية

12:24 ص الجمعة 16 فبراير 2018

دايون كلارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

اعتاد "دومينيك والاس"، (28 سنة)، و"إليزابيث إليس"، (20 سنة)، الجلوس بصحبة صديقتهما "دايون كلارك" الإنجليزية، لقضاء الوقت في استنشاق مخدر الكوكايين ببريطانيا، لكن تلك المرة غابوا عن وعيهما وتعديا على "دايون كلارك" حتى أصيبت بـ69 جرحا خطيرا في الوجه والدماغ والمخ بعد صراع طويل مع الجناة،-بحسب موقع " mirror"-.

"كمموها وربطوها من قدميها بالكرسي واستمروا في ضربها لفترة طويلة حتى ماتت في أيديهم".. هكذا كشفت التحقيقات ما فعله المتهمان بصديقتهما دايون كلارك، 27 سنة، وهما تحت تأثير الكوكايين، وقاما بإخفاء الجثة للتخلص من علامات الجريمة.

وقد أدلى آباء الجناة بأقاويل كاذبة، وادعوا فيها أن المجني عليها تشاجرت مع سيدة أخرى في وسط الطريق، ما أدى إلى حدوث الإصابات التي أودت بحياتها.

وخلال المحاكمة، قال القاضي، سايمون درو، إنه يتضح أن الثلاثة، دايون ودومينيك وإليزابيث قضوا وقتا طويلا معًا، أقبلوا فيه على شرب الكثير من الكوكايين، وهو ما كان سببًا في أن قام كلاهما بضرب دايون بطريقة غير إنسانية.

وخلال المحاكمة، تلقى القضاة تقريرا طبيا يفيد بأن الوفاة كانت نتيجة للجروح الشديدة في جسمها إضافة إلى تعاطيها لكمية كبيرة من الكوكايين.

وحكمت المحكمة بالسجن المؤبد لكلٍ منهما، حيث أفادت بأن 18 سنة هو الحد الأدنى لـ "واليس" بينما الحد الأدنى لأليس هو 14 سنة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان