إعلان

سائق يتعدى بالضرب على طفلة بولاية كارولينا لمدة 24 ساعة

12:26 ص الجمعة 16 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

"تعرضت للاعتداء بالضرب".. كانت هذه مأساة الطفلة "هايدى تود" من ولاية كارولينا، تبلغ من العمر 4 سنوات، التي خطفها سائق، ومكثت معها 24 ساعة تعرضت خلالها، لعملية اعتداء بالضرب -بحسب موقع "nypost"-.

"اختفت من بيتها في جنوب ولاية كارولينا، رجال الشرطة عثروا عليها في ولاية ألاباما بعد خطفها بيوم"، هكذا قال جون تيكلنبورغ، عمدة تشارلستون، قبل أن يشير إلى أن الطفلة كان يظهر على جسدها آثار تعذيب.

وأكمل "عمدة تشارلستون"، أن قائد الشرطة في ريفرسايد، بمدينة ولاية ألاباما، وجد الطفلة "هايدي تود"، في سيارة ليلًا، واستطاع إخراجها قبل أن يتمكن السائق من الهرب.

وأضاف "جون" أن رجال الشرطة داهموا المنزل ووجدوا والدة الطفلة في حالة حرجة، مشيرا إلى أن الشرطة اكتشفت اختفاء "هايدي" وقتها، وبالبحث داخل المنزل تبين أن باقي أطفالها لم يصيبهم أي مكروه، موضحا أن الهجوم على الأم والطفلة كان أثناء عودتهما إلى المنزل.

وتابع: لم يتوصل رجال المباحث حتى الآن لربط العلاقة بين الخاطف والطفلة الصغيرة، مشيرا إلى أنهم لم يعلموا الدافع وراء ارتكاب هذه الجريمة. أشار "جون" إلى أن الأم نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وقد أجرت جراحة، نتيجة للضرب الذي تعرضت له.

وعلى جانب آخر قالت الشرطة، إن البحث ما زال جاريًا عن سائق السيارة الذي يدعى، توماس إيفان، ويبلغ من العمر 37 عاما، والمتهم بخطف الطفلة، وما زال البحث عنه مستمرا لضبطه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان