إعلان

5 طلقات وارتباك وشد أجزاء.. تفاصيل جديدة في "هجوم العمرانية"

07:43 ص الأربعاء 03 يناير 2018

هجوم العمرانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات في حادث الهجوم على محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية، تفاصيل جديدة تبينت من التحريات وأقوال شهود عيان.

وقالت المصادر إنه عُثر على 5 فوارغ للطلقات فقط بمسرح الجريمة، نافيةً ما تردد بشأن إطلاق مرتكب الحادث لعدد كبير من الطلقات.

وأوضحت المصادر أن منفذ الهجوم على دراية بالطبيعية الجغرافية للمنطقة التي شهدت الحادث، كما لفتت إلى رصده كاميرات المراقبة المُثبتة بعدد من المحال التجارية بشارع "الدكتور"، حيث محل الخمور الذي استهدفه.

وأشارت المصادر أيضًا إلى أن 3 من شباب المنطقة طاردوا منفذ الهجوم "المُلثم" مستقلين دراجة نارية، ما تسبب في إرباكه، واتخاذه طرقًا خاطئة كادت توقع به في قبضتهم.

كما أوضحت المصادر أن الشباب الثلاثة تمكنوا من إيقاف المتهم، إلا أن الأخير أشهر سلاحه الناري في وجههم وهددم بالقتل "شد عليهم الأجزاء"، ثم لاذ بالفرار.

في السياق، أكد مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة أن منفذ الهجوم لم يغادر "التوك توك" أثناء إطلاقه النار.

وأوضح المصدر، في تصريح لمصراوي، أن المتهم كان ملثمًا، وحرص على عدم الظهور خشية تصويره بواسطة كاميرات المراقبة، لافتًا إلى أن الكاميرات المثبتة بعدد من المحال المجاورة لم تلتقط هويته، خاصة مع ضعف الإضاءة في توقيت ارتكاب الحادث.

وعن ماهية الحادث، أكد المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أنه إلى الآن لم تضح معالم الواقعة بشكل كامل - سواء جنائي أم إرهابي - على غرار ما حدث في حادث الهجوم على مقهى العياط منذ أيام قليلة.

وأشار المصدر إلى أن التحريات الأولية تشير إلى أن منفذ الهجوم كان يستهدف مالك المحل "رؤوف"، 60 سنة، مشددًا على أن فريق البحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، أمر بمعاينة مسرح الجريمة للمرة الثانية وإعادة سماع أقوال الشهود.

وعن استخدام منفذ الحادث لـ"توك توك"، أوضح المصدر إلى أن تلك الجزئية محل دراسة من قبل رجال البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني بالجيزة، كونها قد تساعد في التوصل إلى هوية الجناة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان