إعلان

حركة المرور.. سيولة مرورية بالقاهرة الكبرى وإغلاق جزئي لبعض المحاور

11:31 ص الجمعة 04 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الجمعة، سيولة مرورية وكثافات متحركة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية.

وانتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح اليوم، كما ظهرت سيولة أمام حركة السيارات بمناطق وسط البلد و 15 مايو و الجلاء وميدان التحرير وروكسي ومدينة نصر ومحور التسعين وكوبري الحرفيين وكوبرى عباس.

وظهرت سيولة مرورية على كافة الطرق وميادين القاهرة وسط انتشار للخدمات المرورية اللازمة لملاحظة حركة السيارات.

وكثفت الإدارة العامة للمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولي، مدير المرور من انتشار الأوناش والخدمات المرورية على كافة الطرق لرصد أي معوقات مرورية مع تواجد الحملات المرورية لرصد المخالفات و إلزام المواطنين بقواعد و آداب المرور.

وقال المقدم عماد حمّاد مدير العلاقات بإدارة مرور القاهرة ان غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة لم ترصد أية حوادث مرورية أو أعطال للسيارات.

وتشهد العديد من المحاور داخل نطاق العاصمة أعمال تطوير وإصلاح فواصل خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما استدعى إغلاقًا جزئيًا لها وترك حارات مرورية لحركة السيارات.

وتُشرف الإدارة العامة للمرور على استكمال إصلاح 10 فواصل معدنية أعلى كوبري 6 أكتوبر من الوصلة المعلقة في الاتجاه من مدينة نصر وكذلك أعمال إصلاح وتغيير طبقة أسفلتيه أعلى كوبري التونسي في الاتجاه من محور الأوتوستراد والمعادي حتى الأوتوستراد.

وتستمر التحويلات المرورية، بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور أي كثافات مرورية؛ كما تستمر أعمال إنشاء كوبري بالطريق الدائري الأوسطي بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادي وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

وفي الجيزة، شهد شارع الهرم المتجه إلى كوبري الجيزة، وشارع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة إلى المنيل وشارع السودان وكوبري الدقي سيولة متحركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان