إعلان

‏ضبط المتهمين بقتل مندوب شرطة في دار السلام

01:05 م السبت 06 مايو 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على 6 أشخاص المتورطين في قتل مندوب شرطة بمنطقة دار السلام، وأحال اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن المتهمين للنيابة لتولي التحقيقات.

تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من، عبد الرحمن محمد، طالب، بأنه أثناء عودته إلى مسكنه فوجئ بوجود جثة لشخص بمدخل العقار سكنه.

وبالانتقال والفحص عُثر على جثة لذكر مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر قمحي البشرة يرتدي جلباب رمادي اللون ملفوف بسجادة أعلها كيس بلاستيك موثوق اليدين والقدمين بحبل بلاستيك وبها إصابات عبارة عن " كدمه بالجبهة وتجمع دموي بالصدر والظهر واحمرار حول الرقبة وكسر بمؤخرة الرأس وجرح قطعي بالساعد الأيسر وانتقلت الأجهزة الفنية.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه يدعى "محمد أيمن"، مندوب شرطة نظامي والمندوب المذكور" متغيب عن العمل من تاريخ 30/4/2017م "، وبحيازته طبنجة ميري ماركة تورس عيار 9مم "عهدة شخصية" وهاتفه المحمول ماركة نوكيا.

وأثناء السير في اجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.يـ"، قهوجي، "علي.يـ"، شقيق الأول، و"مي.م" حاصلة على ليسانس حقوق، "أمل.س"، "زوجة الأول"، و"طارق.أ"، عامل "نجل شقيقة زوجة الأول"، "رجب محمود"، سائق توك توك، مالك الدراجة البخارية المُستخدمة في التخلص من الجثة "توك توك".

وعقب تقنين الاجراءات تم إعداد عدة أكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين وتم ضبطهم، وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكاب الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان