إعلان

كشف غموض حريق مكتب تموين بولاق الدكرور.. "المدير وراء الجريمة"

02:03 م الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وعلاء عمران:

أعلنت وزارة الداخلية أن أجهزة البحث الجنائي بالجيزة نجحت في كشف غموض واقعة إضرام النيران بمكتب تموين بولاق الدكرور، حيث تبين أن مدير مكتب التموين وأخرين وراء ارتكاب الواقعة، للاستيلاء على البطاقات التموينية.

وقالت الداخلية في بيان لها حصل مصراوي على نسخة منه، اليوم الأحد، إن جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تمكنت من كشف غموض وملابسات واقعة نشوب حريق بمكتب تموين بولاق أول بمساكن كفر طهرمس بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "مدحت ى. " مدير المكتب محل الواقعة، مقيم بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس و" محمد أ.ع " بدال تمويني، و"صابر س. "صاحب كشك شاى، بقصد الاستيلاء على البطاقات التموينية الإلكترونية الخاصة بالمواطنين من داخل المكتب لإجراء عمليات شراء وهمية للسلع التموينية، محققين بذلك أرباحاً غير مشروعة.

وتابع البيان، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قرر الأول بتركه باب المكتب مفتوح عقب انتهاء العمل لتسهيل دخول الثالث، وأضاف الثالث بقيامه بالدخول للمكتب والاستيلاء على البطاقات التموينية وإضرام النيران به مستخدماً في ذلك مادة سريعة الاشتعال "بنزين" لإخفاء آثار الجريمة، ثم سلم تلك البطاقات للثاني ليقوم بإجراء عمليات شراء وهمية لسلع تموينية مستخدماً تلك البطاقات وصرف العائد المادي من وزارة التموين.

وبمواجهة الثاني اعترف باتفاقه مع الأول على ترك باب المكتب مفتوح مقابل مبلغ مالي قدره (25 ألف جنيه) واتفق مع الثالث على الاستيلاء على البطاقات وإضرام النيران بالمكتب مقابل مبلغ مالي قدره (5 آلاف جنيه)، وضبط بحوزته على (304 بطاقة تموينية إلكترونية بالرقم السرى الخاص بها تحصل عليها من الثالث) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان