إعلان

من الهرم للمرج.. سيدتان تختطفان شابا انتقاما من والدته

04:33 م الخميس 13 أبريل 2017

سيدتان تختطفان شابا انتقاما من والدته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، اليوم الخميس، في تحرير طالب تم اختطافه من قبل سيدتين بمنطقة الهرم، كانتا على خلاف مع والدته.

البداية كانت مع بلاغ تلقاه اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من مأمور قسم الهرم، بتقدم ربة منزل ببلاغ حول اختطاف نجلها، واتهمت سيدتين بالوقوف وراء الواقعة، وأنها تلقت اتصالا هاتفيا منهما، طلبتا دفع فية قدرها 1.5 مليون جنيه.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء رضا العمدة، نائب مدير مباحث الجيزة، والعميد محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية؛ لكشف ملابسات الحادث.

وأكدت تحريات العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، صحة البلاغ، وأن والدة الشاب المختطف استولت على 500 ألف جنيه من سيدتين "المشكو في حقهما" بزعم توظيفها، ومنحهما أرباحا شهرية، لكنها خالفت ذلك.

وتم تحديد مكان احتجاز الشاب داخل شقة بمنطقة المرج، وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم عمرو حجازي، رئيس مباحث الهرم، من تحرير الشاب المختطف، وضبط السيدتين "المشكو في حقهما"، حيث أقرتا بارتكاب الواقعة بالاستعانة بنجل إحداهما انتقاما من والدته.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان