إعلان

الطمع في "التوك توك" ينهي حياة شاب العمرانية.. والداخلية تبحث عن الجاني الغامض

04:23 م الإثنين 13 مارس 2017

الطمع في التوك توك ينهي حياة شاب العمرانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان وصابر المحلاوي:

الإصرار والطموح كانا عنوان حياته، شغله الشاغل البحث عن لقمة عيشه، وتوفير احتياجات أسرته، عانده الحظ بسرقة "توك توك" يملكه، ليشتري آخر بحثا عن "المال الحلال" لكن "أرباب السوابق" ترصدوا له، وتخلّصوا منه في جريمة قتل، ما زالت تشغل بال أهالي منطقة العمرانية بالجيزة.

عانى عمرو محمد إسماعيل مرارة البطالة، بحث عن فرصة عمل تضمن له حياة كريمة، يساهم من خلالها في توفير مصروفات أسرته التي تقطن بمنزل بسيط بشارع التعمير بالعمرانية، لجأ صاحب الـ 21 عاما إلى شراء "توك توك" بـ 9 آلاف جنيه ينشله من وحل البطالة.

تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، لم يهنأ الشاب بمصدر رزقه، حيث تعرّض لحادث سرقة على يد مجهولين، ليعود إلى منزله بخيبة أمل تعلو جبينه "هعمل إيه دلوقتي"، "عمرو" يحدث نفسه عن خطوته القادمة بعدما حصل على لقب "عاطل" مجددا.

 

قرر الشاب تكرار تجربته الأولى، وبدأ جمع المال لشراء "توك توك" جديد، واضعا نصب عينيه النجاح ولا شيء سواه، رافضا العودة إلى سجل العاطلين، لكنه لم يعلم أنه سيكتب الفصل الأخير من حياته.

مساء الخميس الماضي، خرج "عمرو" كعادته بحثا عن لقمة العيش، لكنه تأخر في العودة حتى ساعة متأخرة من الليل، الأمر أثار قلق أسرته، فراحوا يبحثون عنه في كل مكان، يسألون أصدقائه وجيرانه لكن دون جدوى، فالإجابة لم تتغير "مانعرفش"، ليأتي اتصال من قسم شرطة الجيزة بالعثور على جثته مقتولا بمنطقة المنيب.

هرولت أسرة "عمرو" إلى مستشفى أم المصريين، داعين الله أن يكون الأمر "تشابه أسماء" مثلا، لكن الخبر اليقين وقع عليهم كالصاعقة فور رؤية الجثة وبها آثار طعنة بالرقبة وأخرى بالوجه.

"ابني كان بيشتغل علشان يصرف علينا يبقى ذنبه إنه يتسرق ويتقتل!"، تقول والدة المجني عليه، إن أحد ضباط القسم، أخبرهم بأن تلك الجريمة هي الثالثة خلال أسبوع بنفس المكان دون التوصل لهوية الجناة.

بصوت ممزوج بالحسرة والألم، تقول الأم المكلومة "حرام اللي بيحصل، فين الشرطة من الأماكن اللي زي دي، ليه مش بيعملوا دوريات عليها"، مطالبة بالقبض على المتهمين بقتل نجلها، وتقديمهم إلى العدالة.

في المقابل، أوضح مصدر أمني بمباحث الجيزة، أن القتيل كان سيئ السلوك، ويتعاطى المواد المخدرة وسط شكاوى متكررة من عائلته لما يسببه لهم من مشكلات.

وأضاف المصدر، في تصريحات لمصراوي، أن القتيل توجه لشراء تذكرة هيروين بـ 50 جنيها من أحد تجار المخدرات بمحيط سكنه بشارع التعمير بمنطقة العمرانية.

وأشار المصدر إلى أنه تم استجواب صديقه من قبل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، والعميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، الذي أكد أنه آخر مَن شاهد المجني عليه في تمام الساعة 12 منتصف ليل الخميس، قبل العثور عليه مقتولا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان