إعلان

بعد مقتل شاب في "keif" ..أمن القاهرة يغلق 57 "كافيه" بمصر الجديدة (صور)

05:34 م الثلاثاء 07 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وعلاء عمران:

قاد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة حملة مكبرة من، اليوم الثلاثاء، لإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات وإحكام الرقابة على المحال العامة وفحص العاملين بها على مستوي ميادين وشوارع العاصمة و إستكمال غلق كافة المقاهي المخالفة وإزالة الأعمال المخالفة والبروزات التي قاموا بإنشائها، أو تغيير النشاط الخاص بها بدون ترخيص.

كما قامت الحملة بقطع المرافق عنها بالتنسيق مع أجهزة المحافظة وكذا التحفظ على كافة الأدوات المستخدمة في الأنشطة بدون ترخيص من كراسي وشيش وخلافه .

واستهدفت الحملة في اليوم الأول منها مناطق شرق القاهرة بأحياء مصر الجديدة ومدينة نصر والنزهة.

وشارك في الحملة كافة الأجهزة المعنية بالمديرية (المرافق –المباحث – المرور – أقسام الشرطة المختصة) وقد أسفرت حتى الآن عن غلق 57 مقهى بمناطق مصر الجديدة ومدينة نصر والنزهة وإزالة كافة الأعمال المخالفة بالأماكن التي كانوا يستغلونها

وألتقى مدير الأمن خلال الحملة بالمواطنين وأستمع لشكواهم وأكد على الإستمرار في تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهرالسلبية وغلق كافة المقاهي التي تدار بدون ترخيص.

وأعرب المواطنين لمدير الأمن عن شكرهم للتفاعل والتجاوب السريع من أجهزة الأمن وقيامهم بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك المقاهي التي تسببت في إزعاج لقاطني تلك الأحياء فضلاً عما كانت تسببه من مشاحنات بين روادها من الشباب وجاري إستهداف مناطق أخرى لحين القضاء على تلك الظاهرة.

ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وفى إطار جهود المديرية لتكثيف التواجد الأمني لإعادة المظهر الحضاري للشارع والقضاء على كافة الظواهر السلبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان