إعلان

النيابة تأمر بضبط وإحضار عامل متهم بقتل طالب بـ"كافيه مصر الجديدة"

06:01 م الإثنين 06 فبراير 2017

مديرية أمن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

أمرت نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد يوسف، اليوم الاثنين، بضبط وإحضار عامل متهم في واقعة مقتل طالب يدعى "محمود بيومي" داخل كافيه بمنطقة مصر الجديدة بسبب مشاجرة عقب مباراة مصر والكاميرون.

صرحت النيابة بتشريح ودفن الجثة، وكلفت المباحث الجناية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة، واستدعت النيابة عددا من شهود العيان حول الواقعة.

وكشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مقتل طالب داخل كافية شهير لرجل أعمال يدعى (أسامة أ.)، عقب مباراة مصر والكاميرون مساء أمس، حيث أفادت التحريات أن الطالب كان بصحبة 9 من أصدقائه بينهم خطيبته وثلاثة فتيات، ووقعت مع العاملين بالمحل مشاجرة بسبب شيك الحساب.

وأوضح المصدر أن مدير الكافية الشهير يدعى (ع. م.) قام بتحريض العمال لتلقين الطالب، وأصدقائه علقة ساخنة عقب تبادل الطرفين الشتائم، مما أدى إلى قيام أحد العمال بطعن الطالب في صدره، ومقتله فور وصوله مستشفى كليوباترا، وإخفاق الأطباء في إنقاذه.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن تحريات المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، أكدت أن المشاجرة وقعت في شارع النزهة عقب المباراة، وأن أطراف المشاجرة تبادلوا السب والشتائم، داخل الكافية الأمر الذي قام على إثره مدير المحل بتحريض العاملين، عقب إغلاق أبواب المحل عليهم، وأصيب أخرين في المشاجرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان