إعلان

أبرزهم السوهاجي والمنشاوي.. مصادر: تغيير ٢٥ قيادياً بالداخلية خلال ساعات

01:31 ص الأربعاء 01 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر: 

كشفت مصادر أمنية عن ملامح الحركة المرتقبة التي اعتمدها اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، وسيتم الإعلان عنها في غضون ساعات قليلة قادمة، لسد الأماكن الشاغرة التي فرغت عقب بلوغ ١٣ من مساعدي الوزير السن القانونية "المعاش".

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إحالة اللواء حسن السوهاجي رئيس مصلحة السجون، الى التقاعد بعد بلوغه السن القانونية منذ عام، وقيام الوزير بالتجديد له ثلاثة فترات متتالية، كما سيتم إحالة اللواء خالد ثروت مساعد الوزير للأمن الاقتصادي ومدير جهاز الأمن الوطني السابق إلى المعاش.

وألمحت المصادر الى احتمالية الدفع باللواء محمود دياب مساعد الوزير نائب مدير مصلحة السجون أو اللواء محمد على مدير مباحث المصلحة لتولي منصب رئيس قطاع السجون.

كما لفتت المصادر إلى اجراء تغييرات كبيرة في صفوف بعض الإدارات النوعية حيث يتولى اللواء هشام البستاوي مساعد الوزير للمنافذ، الأمن الاقتصادي، وسيتم إجراء تنقلات في بعض صفوف قيادات الأمن العام، ودعم ضباط الأمن الوطني بكوادر جديدة من إدارات مباحث القاهرة.

كان ١٣ قيادة من مساعدي الوزير بلغوا سن المعاش حلال الشهرين الماضيين، أبرزهم اللواء إيهاب عبدالرحمن مساعد الوزير للأحوال المدنية، واللواء مدحت المنشاوي مساعد الوزير لمصلحة التدريب ومدير العمليات الخاصة السابق ورئيس قطاع الأمن المركزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان