إعلان

أب يقيِّد ابنته بسلسلة حديدية ويعتدي على طفليه جنسيًا.. والنيابة: "شيطان مارق"

12:39 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:
أحالت النيابة العامة "أبًا" متهمًا بهتك عرض طفليه "صبي وفتاة"، والاعتداء عليهما جنسيًا تحت تهديد سلاح، بمنطقة الخليفة إلى محكمة الجنايات، مع استمرار حبسه على ذمة التحقيقات.

وشبَّهت النيابة العامة المتهم في أمر الإحالة،  الذي حصل "مصراوي" على نسخة منه، بـ"شيطان مارق"، وقالت إن المتهم "أ. أ. م"، خلع ثوب الأبوة وتجاهل عاطفة البنوة وخان أمانة الله في رعايتهما، وكشيطان مارق أذعن لنفسه البغية وهدد طفلته "س" بكمين، وتعدى عليها، فأحدث إصابتها وقيد يديها وقدميها بسلسلة حديدية، فبث الرعب في نفسها، وحسر عنها ملابسها عنوة، فكشف عن عورتها، وجثم بجسده العاري عليها فاغتال براءتها.

وتابعت النيابة العامة: المتهم هتك عرض ابنه "م"، وهدده بسكين، وأصابه به، فبث الرعب في نفسه، وتمكن من حسر ملابسه عنه كاشفًا عورته، وهتك عرضه بأصبعه، ثم أفرغ شهوته فدنسه واغتال براءته أيضًا.

وأضافت النيابة أن المتهم ضرب طفلته المجني عليها فأعجزها لمدة نحو 20 يومًا، وكان ذلك باستخدام سلاح أبيض (سكين)، وضرب ابنه بنفس السكين وأصابه، وحاز سلسلة حديدية بقصد ارتكاب الواقعة.

وقالت النيابة إن المتهم ارتكب عدة جرائم "جناية وجنحة" يعاقب عليها قانون العقوبات.

وقال المحامي، طارق العوضي، إنه سيتولى الوكالة القانونية عن الطفلين أمام محكمة الجنايات حتى يحصلا على حقهما.

وكشفت تحريات المباحث أن الأب يعمل سائقًا وعمره 50 سنة، وأنه ارتكب الوقائع المنسوبة إليه، وأن الطفل المجني عليه كان يشاهد ما يفعله أبوه بشقيقته، لكنه لم يتدخل، خوفًا من بطشه، وأكد تقرير الطب الشرعي واقعة التعدي جنسيًا على الطفلين.

126034864_10214961906065622_1035072968_n

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان