إعلان

"مشعل مات".. قصة تفحم رضيع يمني أبكى سكان فيصل (فيديو وصور)

09:53 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم يدرِ شاب يمني الجنسية أن استهانته بتكرار حدوث ماس كهربائي بالشقة التي يسكنها بمنطقة فيصل، سيتسبب في مصرع نجل شقيقته "الرضيع" أمام أعينهما دون قدرة على إنقاذه.

منذ 3 أشهر، استأجرت سيدة يمنية شقة بشارع زكي السيسي بمنطقة التلاتيني بفيصل، استقرت فيها وأطفالها الثلاثة (طفل عامين، وآخر 6 سنوات، وطفلة 8 سنوات).

مع سفر الزوج للعمل بإحدى الشركات في السعودية، استضافت الزوجة شقيقها الشاب "22 سنة"، الذي قدم إلى القاهرة للعلاج من أمراض بالكُلى ألمت به مؤخراً.

تقضي الأسرة اليمنية معظم الوقت داخل غرفة الأطفال، لرعايتهم، خاصة أن أصغرهم "مشعل"، لم يكمل عامه الثاني بعد.

خلال الأيام العشر الماضية، تكرر حدوث ماس كهربائي بـ"نجفة" غرفة الأطفال، خاصة أن جودتها رديئة "صيني"، لكن الشاب اليمني كان يكتفي بفصل التيار الكهربائي عن الشقة عبر اللوحة الخارجية، وشراء "لمبة" جديدة بدلاً من التالفة.

مساء أمس الأحد، كان أفراد الأسرة الصغيرة على موعد مع حلقة جديدة من مسلسل "الماس والنجفة"، أسرع على إثره الشاب إلى الخارج ممسكا بكشاف الإضاءة لفصل التيار، لكن السيناريو المعتاد طرأ عليه جديد، اندلع حريق هائل بالغرفة.

احتضنت الأم وشقيقها الطفلين، وفرا بهما إلى الشارع، تاركين الرضيع "مشعل" داخل غرفته محاطاً بألسنة النيران حتى تفحمت جثته بالكامل، دون محاولة من والدته أو خاله لإنقاذه، وارتضيا النجاة بحياتهما وطفلين اثنين.

خلال دقائق معدودة، اكتظ الشارع بالأهالي في محاولة لاستيعاب ما حدث، بينما دخلت الأم في حالة من البكاء حزناً على رضيعها، محتضنة شقيقيه تزامنا مع وصول قوة من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بقيادة المقدم محمد الجوهري.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء، وتمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على الحريق الذي اندلع في الشقة الواقعة بالطابق الثاني، ومنع امتداده إلى الشقق المجاورة، خاصة مع تصاعد الأدخنة التي غطت سماء المنطقة.

مع انتهاء عملية الإطفاء والتبريد، صعد رجال المباحث إلى الشقة، وعثروا على جثة متفحمة بالكامل داخل غرفة الأطفال -التي شهدت الحريق- فتم إنزاله بواسطة رجال الإنقاذ البري إلى سيارة الإسعاف المتوقفة أمام العقار، ونقله إلى المستشفى تحت تصرف النيابة.

وكشفت المعاينة الأولية أن ماسا كهربائيا وراء الحريق، وانتدبت لجنة من العمل الجنائي، وخُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان