إعلان

حبس 15 متهمًا في أحداث كنيسة أطفيح

01:31 م الأحد 24 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الصف، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بحبس 15 متهما في لتورطهم في أحداث العنف التي وقعت بقرية كفر الواصلين بأطفيح عقب شائعة تحويل منزل إلى كنيسة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

كما أمرت النيابة بحجز صاحب المنزل الذي شهد الأحداث 24 ساعة، لحين ورود تحريات الأمن الوطني حول الواقعة وقيامه بإقامة شعائر دينية دون ترخيص.

ووجه المستشار محمد حمودة رئيس نيابة الصف للمتهمين اتهامات استغلال الدين كوسيلة لأفكار متطرفة بقصد اثارة الفتن مما يترتب عليه الاضرار بالوحدة الوطنية، والتجمهر والبلطجة واستعراض القوة والتلويح بالعنف واتلاف عمدي لممتلكات المجني عليه صاحب المنزل ودخول عقار مسكون بقصد ارتكاب جريمة والضرب.

وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط واحضار متهمين اثنين هاربين، كما وجهت النيابة لصاحب المنزل القبطي عيد عطية تهمة إنشاء مباني بدون ترخيص وقررت اخلاء سبيل نجله ناجي عيد عطية وسمير سعد إبراهيم بالضمان الشخصي.

وأنكر المتهمون خلال التحقيقات التي باشرها فريق من النيابة العامة ضم كل من احمد حسني ومحمد سراح واسلام نزار وكلاء اول نيابة الصف على مدار 19 ساعة الاتهامات المنسوبة إليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان