إعلان

الداخلية: القبض على 5 أعضاء بـ"وايت نايتس" أحرقوا زميلهم في الطالبية

03:28 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:
‏‫نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على 5 متهمين جدد من أعضاء ألتراس الزمالك، لاتهامهم بالتعدي على طالب جامعي، وإطلاق الألعاب النارية، وإضرام النيران داخل محل لتقديم خدمة الإنترنت بالجيزة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم الجمعة، حصل "مصراوي" على نسخة منه، إنه في إطار تكثيف الجهود الأمنية، لضبط المتهمين في واقعة الاعتداء على طالب جامعي داخل محل لتقديم خدمة الإنترنت "سايبر نت" بالطالبية بالجيزة، جميعهم ينتمون لرابطة "وايت نايتس"، لاعتقادهم أن المجني عليه أرشد عن أحد زملائهم وحبسه، وقيامهم بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية، ما أدى إلى اشتعال النيران بالمحل وإصابة المجني عليه بحروق وكدمات بالوجه، وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، عن تحديد مكان 5 من مرتكبي الواقعة وضبطهم.

وأوضحت الداخلية أن المقبوض عليهم هم "محمد. ف"، طالب مقيم بعين شمس، و"إسلام. ك"، طالب مقيم بالجيزة، و"محمد. ر" مقيم بالدقي، و"محمد. ح" مقيم ببولاق الدكرور.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع طالب جامعي - تم ضبطه -.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين الهاربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان