إعلان

في 3 دقائق.. كيف أنهى طفل حياة مُسن العمرانية؟

10:02 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية عن ملابسات جديدة في مقتل مُسن داخل شقته بمنطقة العمرانية منذ 10 أيام.

وقالت المصادر في تصريحات لمصراوي، إن الضحية يبلغ من العمر 70 سنة، يقيم بمفرده في شقة بالطابق الأرضي في عقار مكون من 3 طوابق يقطن به نجلاه.

وأوضحت المصادر أنه في تمام الثامنة مساء يوم الإثنين قبل الماضي، تسلل المتهم "16 سنة" إلى شقة الضحية؛ بقصد السرقة، مستغلا تقدمه في العمر، وإقامته بمفرده.

وأشارت المصادر إلى أن المُسن شعر بالمتهم، فباغته المتهم بطعنتين في الصدر والبطن بـ"كزلك"، ولاذ بالفرار خشية اكتشاف أمره.

وأكدت المصادر أن كاميرات مراقبة سوبر ماركت مجاور للعقار محل الجريمة، التقطت دخول وخروج المتهم "الجريمة لم تستغرق سوى 3 دقائق".

كما أوضحت المصادر أن مأمورية بقيادة المقدم علي عبد الكريم، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والنقيب أحمد الأبيض، معاون مباحث العمرانية، تمكنت من ضبط المتهم.

وأمام المقدم محمد داوود، رئيس مباحث العمرانية، أقر المتهم بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم، معللاً فعلته "مكنتش عاوز اقتله.. بس ده نصيبه".

توصلت التحريات إلى أن عاطلاً يبلغ من العمر 16 سنة وراء الجريمة بعد فشله في سرقته. وتمكن النقيب أحمد الأبيض، معاون المباحث، من ضبط المتهم وسلاح الجريمة "كزلك"، وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان