إعلان

"صفعة و400 جنيه و10 إيصالات أمانة".. ثمن ممارسة وهمية للرذيلة بالقطامية

01:40 ص الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

استمع رجال مباحث القطامية، لاعترافات المتهمة باستدراج زميلها في العمل إلى منزلها بزعم ممارسة الرذيلة، لكنه فوجئ بزوجها يهدده بسلاح أبيض، وأكرهه على توقيع إيصالات أمانة بعد سرقة جميع متعلقاته.

وأرجعت المتهمة "جهاد" 24 سنة، عاملة مصنع، سبب ارتكابها للحادث إلى قولها: "راودني عن نفسي عندما حاولت اقتراض مبلغ آخر منه".

وأشارت إلى أنها خططت مع زوجها لسرقة زميلها وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة؛ بسبب اشتراطه ممارسة الرزيلة معها لإقراضها مبالغ مالية وكذلك مطالبته لها برد أموال كانت اقترضتها منه في وقت سابق.

وقال المبلغ ويدعى "سعيد م."، 71 سنة، عامل بمصنع أخشاب، إنه تعرف على عاملة المتهمة "جهاد"، عن طريق صديقتها، واتفق معها على ممارسة الرزيلة مقابل مبلغ مالي، فاصطحبته إلى منزلها، بعدما أقنعته بتواجدها بمفردها، وبمجرد دخوله الشقة حضر زوجها ويدعى "سامح"، وهدده بسلاح أبيض، وأجبره على توقيع 10 إيصالات أمانة، واستولى منه على مبلغ 400 جنيهاً، وقام بصفعه على وجهه وطرده.

أضافت المتهمة أنها اتفقت مع زوجها على استدراجه للشقة سكنهما ثم سرقته بالإكراه، وتمكنت من استدراج المجني عليه، وما أن وصل في الموعد المتفق عليه، هدده زوجها بسلاح أبيض وأجبره على توقيع إيصالات الأمانة على بياض، واستولى منه على مبلغ 400 جنيه قشطناه وزوجي صفعه على وجهه وطرده".

وضبط رجال مباحث القاهرة زوج المتهمة ويدعى "سامح م."، 33 سنة، وكشفت التحريات سابقة اتهامه في 17 قضية سرقة مساكن، وعثروا بحوزته على 10 إيصالات أمانة ممهورين بتوقيع المجني عليه.

حُرر محضر أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان