إعلان

نجلاء تطلب الخلع: "جوزي رافض يدخل الغاز الطبيعي شقتنا"

12:52 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "نجلاء .س"، ربة منزل، دعوى قضائية ضد زوجها "سعيد. م"، مبررة دعواها لمصراوي بقولها "جوزي عنده عقدة من النار ومانع توصيل الغاز الطبيعي للبيت بسبب عقدته دي".

توضح نجلاء، صاحبة الثامنة والثلاثين سنة، أنها تزوجت من سعيد، 42 عاما، زواجا تقليديا، استمر 4 سنوات، بعدما وافق أهلها عليه، كونه رجل ميسور ماديا، وبعد مرور السنة الأولى من الزواج رزقني الله بطفلة، ثم أحسست أن زوجي ضعيف الشخصية، غير قادر على حمايتي.

تقول الزوجة لمصراوي، أن زوجها يفضل الخروج المستمر حتى يبتعد عن النار واشتعالها، وذلك نتيجة عقدة حدثت له بعد مشاجرة في طفولته، عندما اشتعلت أسطوانة بوتاجاز وحرقت في قدميه ويديه، تمت معالجته من الحروق لكنها تترك آثارا بجسمه، وتولدت بداخله من وقتها عقدة تجعله يتخوف من النار وكل ما يساعد على الاشتعال.

تستكمل "نجلاء" حديثه، "طرق رجل الباب لاستلام أوراق توصيل الغاز إلى منزلنا، لكن زوجي رفض بشدة وطرد الرجل وظلت شقتنا الشقة الوحيدة بالعمارة التي لم يتم توصيل الغاز الطبيعي بها، وعند التحدث معه يخرج من الموضوع بسرعة ويغيّره".

عندما أتحدث مع أحد في الأمر، يكون الرد "هتخربي بيتك عشان الغاز؟!" توضح الزوجة، وذهبت إلى منزل أسرتي وقمت بعرض الموضوع لإيجاد حل، ولكن زوجي رفض التحدث في هذا الموضوع، فطلبت الطلاق منه، تردد في الرد، وبعد مرور شهر من تركي البيت أرسل لي رسالة على الهاتف يرفض الطلاق ويريد عودتي إلى المنزل.

فلجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة في مصر الجديدة لرفع قضية خلع ضد زوجها، وحملت رقم 3328 لسنة 2017، وما زالت منظورة أمام المحكمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان