إعلان

حركة المرور.. كثافات أعلى كوبري أكتوبر و١٥ مايو والهرم ودائري المرج

09:51 ص الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الأحد، تكدسات في حركة السير وبعض الكثافات المرورية المتحركة على عدد من الطرق والمحاور بمناطق القاهرة الكبرى، خلال فترة الصباحية.

وانتظمت الخدمات المرورية المدعومة بأوناش وحملات لرصد مخالفات السائقين منذ السابعة صباحًا.

ورصدت غرفة عمليات إدارة المرور بالقاهرة، معدلات سير عادية على كافة المحاور على مستوى المدينة، وتعمل جميع الطرق بصورة طبيعية، فيما شهد كوبري أكتوبر أعلى منطقة غمرة في اتجاه الجيزة حادث انقلاب سيارة إثر اصطدامها بحواجز الكوبري وسقوط الحواجز أسفل الكوبري على المسطح الأرضي مما أسفر عن حدوث كثافات في الاتجاهين ورفع رجال المرور آثار الحادث.

ووقع حادث تصادم بين سيارتين أعلى كوبري 15 مايو، وأسفر عن حدوثه وجود كثافات مرورية في الاتجاهين القادم والمتجه لمناطق الجيزة وتم تكثيف الخدمات ورفع الحادث.

وشهد كوبري الجامعة للقادم من مناطق الجيزة كثافات مرورية متحركة، ونصحت إدارة مرور القاهرة، القادم من مناطق الجيزة استخدام كوبري عباس وكوبري الجلاء واللذان يعملان بشكل جيد.

وتوجد كثافات متحركة أمام جامعة عين شمس، نتيجة توافد الطلبة لدخول الجامعة بينما يعمل طريق الكورنيش والأوتوستراد بشكل جيد للقادم والمتجه لمناطق جنوب القاهرة والمعادي، ويسير شارع الثورة والمشير بشكل جيد للقادم والمتجه من مناطق شرق القاهرة.

وكثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية ورفع الأعطال لتسيير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

وفِي الجيزة رصدت غرفة عمليات المرور، كثافات مرتفعة وتكدسات بشارع السودان وكوبري فيصل، وظهرت كثافات متوسطة بشارع الهرم في اتجاه كوبري الجيزة ونفق نصر الدين بالهرم وشاع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة إلى المنيل وشارع السودان.

وعلى الطريق الدائري رصدت غرفة العمليات، ازدحام على الطريق المتجه من منطقة السلام حتى نزلة مؤسسة الزكاة والمرج وكذلك دائري طريق بنها الزراعي.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، خدماتها ونشرت الأوناش والحملات على كافة الطرق لرصد أي معوقات مرورية وإلزام السائقين بقواعد وآداب المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان