إعلان

الداخلية تنشر ‏‫"العمليات الخاصة" لتأمين احتفالات ثورة ٢٥ يناير

02:10 م الأربعاء 25 يناير 2017

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وعلاء عمران:

بدأت وزارة الداخلية تنفيذ خطة تامين احتفالات ثورة ٢٥ يناير على مستوي الجمهورية ، من خلال التواجد الامني بالشوار والميادين ، و كثفت من تواجدها امام المنشآت الهامة والحيوية.

وقامت الأجهزة الأمنية بالاستعداد لأى حالة طوارئ خلال الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى ثورة٢٥ يناير، وتواجدت تشكيلات ومجموعات قتالية في الميادين فضلا عن انتشر عناصر الشرطة النسائية بكافة الارجاء، كما تقوم وحدات قتالية خفيفة الحركة تجوب الشوارع، بالإضافة إلى التمركزات الأمنية الثابتة.

واستعدت غرف العمليات الادارة العامة للمفرقعات، لتلقى أي بلاغ بوجود أي أجسام غريبة خلال احتفالات للذكرى السادسة لثورة 25 يناير بالميادين، على أن يتم نشر خبراء المفرقعات بجميع المنشآت العامة، والمحاكم والمنشآت الشرطية والسفارات للقيام بعمليات تمشيط بشكل دوري.

و تم نشر خبراء المفرقعات بميادين و المحاور الرئيسية للقيام بعمليات فحص أولى لجميع الميادين ومزودين بأجهزة ومعدات للكشف عن أي أجسام غريبة، مناشدا المواطنين بالاتصال على رقم 180 حتى يتم الانتقال إلى أماكن البلاغات وعدم لمس أي أجسام غريبة.

كما استعانت إدارة المفرقعات بأجهزة حديثة للكشف عن المفرقعات، تم استيرادهما من الخارج، كما سيتم الاستعانة بالكلاب البوليسية الكاشفة عن الأجسام الغريبة بالإضافة للدفع بفرق من خبراء المفرقعات لتمشيط المناطق الخاصة بالتمركزات الأمنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان