إعلان

حرب شوارع بالأسلحة النارية بين عرب بالصف ومالك محل للكاوتش

04:08 م الأحد 07 أغسطس 2016

المتهمين وبحوزتهما السلاح المستخدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان وحسن جودة:

شهدت منطقة نزلة عليان بدائرة مركز الصف، حرب شوارع بالأسلحة النارية بين 3 أشخاص من عرب الصف، وأحد أصحاب محال الكاوتش الكائنة على الطريق الزراعي بدائرة القسم.

كان العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس قطاع الجنوب، قد تلقى معلومات من العقيد علاء فتحي مفتش المباحث، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بنزلة عليان بدائرة قسم الصف.

وعلى الفور، أمر العقيد علاء فتحي مفتش المباحث، المقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث قسم الصف، بتشكيل فريق بحث لكشف مُلابسات الواقعة.

وعلى الفور، انتقل النقيب إسلام مسعد، معاون مباحث الصف، وقوة من مباحث قسم الصف، إلى مكان المشاجرة، حيث تبين من الفحص نشوب مشاجرة بين أحد أصحاب محال "الكاوتش" الكائنة على الطريق الزراعي، وبين 3 أشخاص من عرب الصف.

بإجراء التحريات تبين أن 3 أشخاص قاموا بالتعدي على المحل ومالكه ومن ثم قام مالك المحل وأشقائه وعدد من أهالي المنطقة، بالتصدي لهم، وفر المتهمون هاربين، ثم عادوا من جديد وبحوزتهم بندقية آلية وتم إطلاق أعيرة نارية تجاه المحل والأهالي.

وتمكن النقيب إسلام مسعد، والقوة المصاحبة له، من ضبط كلًا من، "سيف.أ" مُصاب، و"حمدي. ع"، و"سلامة .ج"، وبحوزتهما بندقية آلية.

وبمواجهتهم، اعترفوا بالتعدي على مالك المحل لوجود خلافات بينهما.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمتابعة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان