إعلان

تفاصيل التحقيقات في اتهام أميني شرطة بتهريب "غزالة" بمطار القاهرة

06:05 م الأحد 07 أغسطس 2016

تهريب غزالة بمطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

أمرت نيابة النزهة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الأحد، بحجز أميني شرطة بميناء القاهرة الجوي 24 ساعة، لحين ورود تحريات المباحث حول واقعة اتهامهم بعرض رشوة على أمين شرطة للتغاضي عن تهريب ممنوعات داخل حقائب الركاب.

وقررت النيابة بإخلاء سبيل "مها حمدي" موظفة بالخطوط السعودية بكفالة ألف جنيه، وإخلاء سبيل "أحمد مصطفى"، مدير مناوب بالخطوط السعودية بكفالة 5 آلاف جنيه.

وكشفت التحقيقات التي أجراها محمود حجازي وكيل النائب العام، قيام موظف بالخطوط السعودية ويدعى "أحمد مصطفى" بالاشتراك مع أميني شرطة "سعيد.م" و"حمدي.م" بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تهريب البضائع المخالفة للقانون دون سداد الرسوم الجمركية مقابل مبالغ مالية على سبيل الرشوة.

وتبين من التحقيقات، أن المتهم طلب من موظفة الخطوط السعودية "مها.ح" مساعدته في تهريب بعض الممنوعات للخارج داخل حقائب الركاب، وتبين أنها (غزالة و21 حيوان بري) والمحظور اصطيادهم وتصديرهم للخارج.

وقامت المتهمة باستخراج "label" خاص بركاب دون حقائب ووضعها على حقائب الممنوعات لتسهيل تهريبها، فيما بررت بالتحقيقات قيامها بالواقعة لأن المتهم الأول "أحمد مصطفى" مديرها المباشر في العمل.

ووجهت النيابة للمتهمين "أحمد مصطفى" و"حمدي محمد" عرض رشوة على موظف عام "سعيد.م"، أمين شرطة بإدارة تأمين الركاب، للامتناع عن تأدية عمله، وضبط الممنوعات داخل حقائب الركاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان