إعلان

حل لغز جثة "مصطبة العمرانية".. الجاني والده

11:09 ص الإثنين 29 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الاثنين، في كشف ملابسات العثور على جثة شاب مدفونة أسفل مصطبة أسمنتية بشقة بالعمرانية، وتبين أن والده وراء الجريمة؛ بسبب خلافات عائلية بينهما.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من شقة بشارع العهد الجديد بمنطقة العمرانية.

وانتقل العميد محمود عزت، مأمور قسم العمرانية، والرائد محمد الجوهري، رئيس المباحث، إلى محل البلاغ، حيث عُثر على "مصطبة" أسمنتية أسفل إحدى نوافذ الشقة بها تصدعات، وبكسرها عُثر على الجثة في حالة تحلل.

واستدعت النيابة زوجة مستأجر الشقة التي كانت تتردد عليه في الشقة من حين لآخر، وكانت المفاجأة بتعرف السيدة على الجثة، مؤكدة أنها لنجلها الذي كان يقيم رفقة والده، وقررت الأم أنها تعرفت على الجثة من خلال الملابس والمواصفات الجسدية لنجلها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط والد الضحية، الذي أنكر في بادئ الأمر تورطه في الحادث، لكن بتطوير مناقشته بواسطة رجال المباحث، أقر بالجريمة؛ لافتًا بأنه ليلة الجريمة، وقعت مشادة كلامية بينه ونجله، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها عليه بالضرب المبرح حتى فارق الحياة، فقرر دفنه بالشقة؛ لمنع اكتشاف فعلته.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان