إعلان

براءة المطرب حاتم فهمي من تهمة النصب بقضية التسويق الشبكي

11:21 ص السبت 02 يوليو 2016

حاتم فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود السعيد:

قضت محكمة مستأنف مصر الجديدة، والمنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، ببراءة المطرب حاتم فهمي من تهمة النصب والاحتيال الشبكي، بعد قبول المعارضة الاستئنافية على حبسه 3 سنوات في القضية المعروفة إعلاميًا باسم "ساي يور واي".

كما قضت المحكمة بتأييد الحكم الصادر على 7 آخرين بينهم انجي حبيب مالكة الشركة بالحبس 3 سنوات بتهمة النصب.

وكان المحامي أيمن مبروك، دفاع المطرب حاتم فهمي، قدم معارضة استئنافية على حكم حبس موكله 3 سنوات في اتهامه بالاشتراك مع 7 آخرين بالنصب والاحتيال الإلكتروني بالقضية المعروفة إعلاميا باسم ""ساي يور واي".

ودفع المحامي أيمن مبروك في مرافعته، بانتفاء القصد الجنائي، وكذلك انتفاء الركن المادي للجريمة، وانعدام التحريات كونها مكتبية من قبل مجريها ولا تستند إلى دليل يدين موكله.

يذكر أن محكمة جنح النزهة، قضت بمعاقبة انجي حبيب وحاتم فهمي و6 آخرين بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، عقب تورط المتهمين في واقعة النصب الشهيرة "شركة ساي يور واي للتسويق الشبكي"، ومالكتها المتهمة الأولى بالنصب على آلاف المواطنين من معظم أنحاء الجمهورية، وقيدت الجنحة تحت رقم 9633 لسنة 2013 نصب.

وجاء قرار الاحالة في هذه القضية ضم 8 متهمين على رأسهم انجي جمال محمد حبيب مالكة الشركة، ومعاونيها أحمد مستور نصر، ومحمد سمير، والمطرب حاتم فهمي و4 هاربين هم مالك الموقع الرئيسي يدعي "تارون تاريكا" هندي ومقيم بالصين ومحمد حبيب، وهيثم حبيب شقيقا المتهمة الأولى، وآخر يدعى أشرف أحمد علي وشهرته " أشرف الدولي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان