إعلان

المتهم بقتل طفل العمرانية: "اتشردت في الشوارع وكنت جعان وشفته ماسك 15 جنيه"

09:24 م الثلاثاء 19 يوليو 2016

المتهم بقتل طفل العمرانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

" اتلطمت 4 سنين في الشوارع والخرابات ومكنش حيلتي جنيه اكل .. شفت 15 جنيه معاه حاولت اسرقهم منه قاومني فخنقته برباط الجزمة" بهذه الكلمات لخص المتهم بقتل طفل العمرانية تفاصيل جريمته بعد العثور على الجثة وإلقاء القبض عليه.

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية لجريمته أمام طارق جودة - وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بعدما تبين من خلال التحقيقات أن الجريمة تم الكشف عنها مساء الأحد الماضي بعثور أمام مسجد على جثة لطفل عارية النصف الأسفل من الجسد داخل شقة مهجورة يمتلكها بحارة بمنطقة العمرانية، وتبين أن الطفل يبلغ من العمر 9 أعوام ومبلغ بتغيبه منذ يومين قبل العثور عليه.

وأسفرت مناظرة النيابة عن وجود "رباط حذاء" ملفوف حول رقبة القتيل محدثا أثار خنق أودت بحياته فضلا عن الاشتباه في تعرضه لاعتداء جنسي.

وأشارت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار أحمد ناجي - رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن مسرح الجريمة شقة يمتلكها إمام مسجد ولا يقطن بها أحد ودائما بابها مفتوح حيث يلعب أبناء مالكها بها أحيانا.

وبتكثيف جهود البحث والتحريات لرجال المباحث بقيادة اللواء خالد شلبي - مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أسامة عبد الفتاح - مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، تم التوصل لهوية المتهم وتمكنت قوة ترأسها المقدم محمد الشاذلي - رئيس مباحث العمرانية، والرائد محمود عبد المولي - معاون المباحث، من ضبطه وتم عرضه على النيابة.

أقر المتهم "فاروق . ا" - 15 سنة، بتحقيقات النيابة بجريمته، وقال: "أنا اتشردت 4 سنين في الشوراع بعد وفاة أبويا وأمي .. عشت في الخرابات وتحت الكباري لحد ما اشتغلت سائق توكتوك كان اللي جاي علي أد اللي رايح وباكل بالفلوس اللي باخدها من الشغل".

وأضاف: "من أسبوعين سبت الشغل ولقيت الشقة المهجورة دي بقيت أنام فيها بس مكنش معايا ولا جنيه حتي اشتري أكل ومش عارف أعمل إيه فجأة ظهر المجني عليه قدامي بيلعب في الشارع ومعاه في ايده 15 جنيه .. الشيطان لعب في راسي فقررت أسرقها منه".

صمت المتهم للحظات ثم بدأ يسرد طريقة ارتكابه الجريمة قائلا: "طلبت من الطفل القتيل الصعود معي إلى الشقة لإحضار شيء منها وقررت تهديده أو ضربه في حالة رفضه فصعد معي وعندها طالبته بال 15 جنيه رفض وبكي قائلا دي فلوس بابا مقدرش اديهالك، وقاومني وحاول الهرب فأمسكت به وطرحته أرضا فوجدت أمام رباط حذاء قمت بلفه حول رقبته حتي جحظت عيناه وسقط أمامي بلا حراك فاستوليت على الخمسة عشر جنيها وفررت هاربا بعدما قمت بجر الجثة لإحدى غرف الشقة وأثناء جره قمت بخلع شورت كان يرتديه".

وانهي المتهم اعترافاته أمام طارب جودة - وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة، قائلا: "والله يابيه كنت جعان ومش عارف أعمل ايه ومقصدتش أقتله فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة، وكلفت النيابة الطب الشرعي بيان مدي تعرض المجني عليه لاعتداء جنسي من عدمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان