إعلان

المباحث الجنائية تُوقع بعصابة "الماسك" لسرقة الدراجات النارية بالقليوبية

12:39 م الثلاثاء 28 يونيو 2016

ضبط تشكيل عصابي - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

تمكن ضباط مباحث شبين القناطر بالقليوبية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية من الأهالي كُرهًا تحت تهديد الأسلحة النارية.

تعددت البلاغات أمام اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، من عدد من الأهالي بمدينة شبين القناطر بتعرضهم للسرقة كُرهًا تحت تهديد الأسلحة النارية من قبل بعض الأشخاص المجهولين.

وبعمل التحريات اللازمة تم التأكد من صحة المعلومات حيث تبين قيام كل من "مصطفى.ص"، 19 سنة، عاطل، "أيمن.م"، وشهرته "سيد سامية"، 18 سنة، عاطل، "كريم.ع"، وشهرته "كريم شدة" 33 سنة، عاطل، بتكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية ومركبات التوك توك بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الجناة بعدة أكمنة أمنية وتم ضبطهم وبحوزتهم سلاح ناري طبنجة مُعدلة، طبنجة صوت، 10 طلقات صوت، عدد 2 سلاح أبيض "سنجة"، سلاح أبيض "خنجر"، 3 ماسك، 3 هواتف محمولة، ودراجتين ناريتين مُبلغ بسرقتهما.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان