إعلان

النيابة تتسلم تحريات الأمن العام في واقعة قتل "محتجز الوايلي"

02:30 م الأحد 29 مايو 2016

قسم شرطة الوايلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

تسلمت نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد لبيب، اليوم الأحد، تحريات الأمن العام، حول مقتل محتجز بقسم الوايلي، والمتهم فيها ضابط مباحث و7 من افراد شرطة القسم.

وكانت النيابة أمرت بحبس 3 أمناء شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل ضابط مباحث و3 أفراد شرطة بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بضرب المجني عليه واستعمال القسوة، ما أفضى إلى وفاته.

وكانت نيابة غرب القاهرة الكلية، بإشراف المحامي العام الأ، المستشار إبراهيم صالح، ، قالت إن تفريغ كاميرات قسم شرطة الوايلي، تبين منها اعتداء ضابط المباحث و7 من أفراد الشرطة على المتهم باحتجاز جاره داخل شقته، باستخدام الشوم والأيدي.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه "حسين فرغلي"، عن إصابته بكدمات وسحجات متفرقة في جميع أنحاء الجسم، وهو ما يثبت التعدي عليه من أفراد الشرطة، وفقًا للنيابة.

واستمعت نيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المحامي العام الأول، إبراهيم صالح، إلى 10 شهود حول واقعة الاشتباك بين المجني عليه "حسين فرغلي"، وقوة أمنية تابعة لقسم الوايلي.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت، عن ملابسات وفاة محتجز بقسم الوايلي، الخميس الماضي، على يد ضابط مباحث القسم، بالاشتراك مع 7 أفراد شرطة آخرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان