إعلان

إحالة سائق أتوبيس مدرسة "مانور هوس" للجنح لتسببه في إصابة 10 أشخاص

01:42 م السبت 23 أبريل 2016

انقلاب أتوبيس - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قررت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار أحمد حامد، إحالة المتهم "م.ع"، سائق أتوبيس مدرسة "مانور هوس"، إلى محكمة الجنح تمهيدًا لمحاكمته في القضية رقم 2524 لسنة 2016، إثر تسببه في إصابة 10 أشخاص.

كانت غرفة عمليات النجدة، برئاسة اللواء ماجد رشدي، تلقت بلاغًا يفيد بانقلاب أتوبيس مدرسة يقل طلاب بدائرة قسم شرطة أكتوبر أول، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بينهم 8 تلاميذ تتراوح أعمارهم بين 8- 16 سنة، أحدهم حالته خطرة، فضلًا عن إصابة المشرفة والسائق، وكشفت المعاينة الأولية للنيابة، أن الأتوبيس لا توجد به فرامل، وأمرت بالتحفظ على السائق.

وانتقل مدير مرور الجيزة، اللواء مجدي إسماعيل، لمكان الحادث على رأس قوة من ضباط المرور، وتم التعامل مع الموقف ورفع آثار الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل 5 مصابين لمستشفى الشيخ زايد، و5 آخرين لمستشفى دار الفؤاد.

وتبين من التحريات أن سائق الأتوبيس حاول التهدئة أمام الحادث، وفوجئ بعدم وجود فرامل، ما دفعه إلى الدخول في الحارة المرورية البطيئة لتجنب الاصطدام بالسيارات، وهو ما أدى إلى انقلاب الأتوبيس وتهشمه.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة مفتش مباحث قطاع أكتوبر، العميد سعيد عابد، وتحفظت على السائق، وتبين من التحريات الأولية أن أحد الطلاب المصابين حالته خطرة، فتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان