إعلان

النيابة تتسلم بلاغ "مريهان حسين" ضد ضابطي الهرم لاتهامهم بتزوير تقرير الطب الشرعي

01:42 م السبت 23 أبريل 2016

مريهان حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

تسلمت اليوم السبت، نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، البلاغ المقدم من شعبان سعيد المحامي دفاع الفنانة مريهان حسين، تمهيداً لبدء التحقيقات في اتهامها ضابطي قسم شرطة الهرم والطبيب الشرعي بتزوير التقرير الطبي.

من جانب آخر، أمر المستشار شريف رشاد مدير نيابة الهرم، للمرة الرابعة، بسرعة ورود تحريات الأمن العام، تمهيداً لإحالة الفنانة مريهان حسين إلى المحاكمة العاجلة، وذلك في قضية السب والقذف ضد الضباط، والسير تحت تأثير السكر، وغيرها من الاتهامات التي تواجهها الفنانة مريهان في القضية المعروفة إعلاميا بـ "كمين الهرم".

كان شعبان سعيد المحامي، وكيلاً عن الفنانة مريهان حسين، قد تقدم ببلاغًا للنائب العام ضد "م.ت" و"إ.ب “ضابطي قسم شرطة الهرم، وطبيب الطب الشرعي الذي وقع الكشف الطبي على الفنانة مريهان يتهمهم فيه بالتزوير في محررات رسمية.

وقال "سعيد" في بلاغه الذي حمل رقم 4001 سنة 2016، عرائض النائب العام، إن الطبيب الشرعي سرب نتيجة التقرير قبل إرساله للنيابة العامة، وكان ذلك باتفاق مع ضابطي الشرطة أصحاب المصلحة من ذلك التزوير المفضوح.

وطالب "سعيد" في ختام بلاغه، بسرعة التحقيق في واقعات التزوير في محررات رسمية هي تقرير الطب الشرعي وأقوال الطبيب الشرعي المزورة، والتأثير على سير التحقيقات، في القضية المتداولة، وتحريك الدعوى الجنائية ضد المشكو في حقهم، وإحالتهم للمحاكمة الجنائية بالتهمة سالفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان