إعلان

حبس 5 عاطلين وضبط 18 آخرين في مشاجرة مسلحة بالإسكندرية

06:49 م الجمعة 15 أبريل 2016

حبس 5 عاطلين وضبط 18 آخرين في مشاجرة مسلحة بالإسكن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قررت نيابة كرموز برئاسة المستشار جمال أبو وافية، اليوم الجمعة، حبس 5 عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار 18 آخرين في ذات الواقعة.

تلقى اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية بلاغًا بنشوب مشاجرة بشارع التوفيقية بين مجموعة من مجموعة من قاطني المنطقة وتبادل إطلاق الأعيرة النارية بينهم ما أدى إلى إصابة عدد من طرفي المشاجرة.

انتقلت أجهزة الأمن لمحل البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين أفراد عائلتين كل من طرف أول "محمد. ع. م" بحوزته فرد خرطوش و6 طلقات، و"مصطفى. م. ه" بحوزته طبنجة 9 مم، و30 طلقة، و"مطاوع. ع. م" بحوزته بندقية خرطوش وطلقات نارية، و"كريم. م. ه"، و"ياسر. ر.ج"، و"أحمد. ق.س" وشقيقه محمد، و"محمد. ال.م"، و"كريم. ال. ش" بحوزتهم أسلحة بيضاء، و"عبد الرحمن. م. ك"، و"إبراهيم. ال. ش"، مصابين، وطرف ثان " أحمد. ال. ح" هارب، و"حاتم. إ" هارب، و"أ. أل" بحوزته سلاح ناري وطلقات خرطوش، و"باسم. ر. إ" بحوزته سلاح ناري، جميعهم عاطلين.

وأظهرت المعاينة أن المشاجرة نشبت بهدف فرض السيطرة على المنطقة، فيما تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط 5 من طرفي المشاجرة بحوزتهم كميات كبيرة من زجاجات المولوتوف مستخدمة في المشاجرة، و 6 كراتين من الألعاب النارية "بازوكه".

حرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات وأمرت بالقرارات السالف ذكرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان