إعلان

أمن كفر الشيخ يكشف لغز العثور على جثة طالبة بـ "بحر البشمة"

08:45 م الجمعة 15 أبريل 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت المباحث الجنائية في مديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز شرطة بيلا، لغز العثور على جثة فتاة مقتولة، عُثر عليها طافية على سطح مياه "بحر البشمة" دائرة مركز شرطة بيلا.

كان اللواء محمد عاطف شلبي، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، بتلقيه بلاغًا بعثور الأهالي على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، تطفو فوق سطح مياه "بحر البشمة"، أمام قرية الجرايدة دائرة المركز، ووجود آثار خنق و"إيشارب" حريمي حول رقبتها، وبها سحجات في الوجه، مختفي خاتمها الذهبي.

وكشفت التحريات أن الفتاة تُدعى "نوال. ع. ع" 15 سنة - طالبة بالمرحلة الإعدادية، تقيم بقرية الجرايدة دائرة المركز، بتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود شبهة جنائية وراء مقتلها.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم المجني عليها "عبد الله. ع. ا" 21 سنة - فلاحًا، يقيم بقرية الجرايدة، أكد الشهود بشأنه أن آخر رؤية للمجني عليها كانت رفقته.

وكشفت التحريات أن المتهم اغتصب الفتاة بعد رفضها طلبه ممارسة الجنس، إذ هددته بفضح أمره فخنقها، وألقى بجثتها في مياه "بحر البشمة".

وبتقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهم. وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أنكر في بداية التحقيقات ثم أقر بارتكابه الواقعة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 2464 لسنة 2016 إداري مركز شرطة بيلا، وجاري عرض المتهم على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان