إعلان

في الخليفة.. "كابو" و"أبو الليف" هشما رأس سائق التوك توك لسرقته

12:17 م الإثنين 19 ديسمبر 2016

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، غموض مقتل سائق توك توك، الأسبوع الماضي، بعد الاشتباه في وفاته جنائيًا، حيث تبين أن بلطجيان خططا لسرقته بالإكراه وارتكبا جريمتهما للاستيلاء على التوك توك وبيعه بألف جنيه وتم القبض على الجناة.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة الخليفة، من شقيق المجني عليه "ممدوح.م"، 36 سنة، فرارجي، أكد تعرض شقيقه "أحمد"، 17 عامًا، سائق توك توك، لحادث تصادم التوك توك قيادته بسيارة ميكروباص مجهولة نتج عنها إصابته بجروح قطعية بالوجه، وكدمات بالرأس، وتم تحويله إلى مستشفى مبرة المعادي إلى مستشفى الروضة.

كشف التقرير الطبي للمستشفى وفاة المذكور نتيجة نزيف بالمخ وارتشاح هوائي بالرئتين غير أن شقيقي المجني عليه اشتبها جنائيًا في وفاة شقيقهما، وأضافا بعدم عثورهما على التوك توك وهاتفه المحمول.

خطة بحث
وضع رجال المباحث خطة استهدفت مناقشة المُبلغان عن ظروف وملابسات الواقعة وفحص علاقات الممجني عليه وخلافاته وإجراء تحريات وجمع معلومات بمنطقة الحادث وحصر وفحص النوعيات الخطرة المشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الحوادث والنشر عن مواصفات التوك توك وفحص كافة المواقف الخاصة بالدراجات البخارية "توك توك" بمنطقة دار السلام وتجنيد عدد من المصادر السرية للمد بالمعلومات والاستعانة بالتقنيات الحديثة.

ضبط المتهمين
أسفرت جهود فريق المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة "حسين.ر"، "كابو"، 21 سنة، سائق، و "أحمد.ص" وشهرته "أبو الليف"، 24 سنة، عامل مسجل خطر.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لسرقة التوك توك وأنهما قاما ببيعه بمبلغ ألف جنيه.

حررت أجهزة الأمن محضرًا بالواقعة وأحالته إلى النيابة العامة للتحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان