إعلان

مداهمة مصنع حلوى دون ترخيص بالزاوية وضبط 9460 فلتر "مغشوش" بالأميرية

06:05 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

مصنع حلوى دون ترخيص بالزاوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

داهمت أجهزة أمن القاهرة، مصنعاً لإنتاج الحلوى مجهولة المصدر بمنطقة الزاوية الحمراء لعدم حصوله على تراخيص للعمل واستخدامه موادًا مجهولة لتحقيق مكاسب مالية.

وألقى رجال مباحث قسم شرطة الزاوية القبض على مدير المصنع الذي يدعى "إبراهيم ح" - 35 عامًا، لإدارته المصنع دون ترخيص مستخدماً موادًا مجهولة المصدر حيث أثبتت تحريات رجال مباحث التموين -وفقاً لبيان صادر من مديرية أمن القاهرة اليوم- أن المصنع ينتج مواد حلوى مجهولة فتمت مداهمته وعثر بداخله على ماكينة تقطيع، واسطوانتي بوتاجاز، وكمية من المواد الغذائية وزنت (1.2 طن عسل جلوكوز، 600 كيلو فول سودانى، 200 كيلو سكر، 130 كيلو سمسم، 1200 قطعة حلوى) فيما لم تعثر أجهزة الأمن على أية مستندات تدل على مصدر المواد المضبوطة رغم طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعه.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بإدارته للمصنع بدون ترخيص وأن المواد التي تم ضبطها لتصنيع الحلوي وطرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وشنت مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة حملات تفتيشية وأمنية لضبط المواد مجهولة المصدر والتأكد من سلامة المواد الغذائية المودجودة بالأسواق ويستهلكها المواطنين.

وخلال الحملات ألقى رجال مباحث التموين القبض على أمين مخزن لقطع غيار السيارات دون ترخيص بمنطقة الأميرية يقوم بترويج ماركات عالمية مقلدة ومغشوشة.

وعثر رجال المباحث بداخل المخزن على كمية من قطع غيار سيارات مقلدة عبارة عن (9460 فلتر زيت سيارة مقلدة ومغشوشة لماركات عالمية منها ماركات تويوتا ، نيسان ، ميتسوبيشى ، ايسوزو ، سوزوكى ، بوش ، G M).

وأحالت قوات الأمن المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

edcz

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان