إعلان

القبض على ‏‫"الأسطورة" قبل حرق سوبر ماركت بمدينة نصر

12:19 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

القبض على ‏‫الأسطورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

حاول طالب الاشتراك مع 3 من أصدقائه بإشعال النيران في سوبر ماركت بجوار وزارة التعليم العالي بسبب رفضه دفع ثمن المشروبات بمدينة نصر، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من الأمن الإداري لوزارة التعليم العالي بوجود مُشاجرة ومصابين بسوبر ماركت كائن أمام الباب الخلفي بشارع النبوي المهندس-دائرة القسم.

بالانتقال لمكان الواقعة أمكن تحديد طرفي المُشاجرة طرف أول، "يوسف.م"، طالب، و"عبد الله.م"، و "أسامة.أ"، وشهرته "الأسطورة"، و "كريم.ح"، وطرف ثان كل من "أحمد.م"، صاحب سوبر ماركت، وشقيقه وعامل آخر بالسوبر ماركت.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الثالث والسادس تطورت إلى مُشاجرة بسبب الخلاف على شراء بعض المُشتريات من السوبر ماركت محل البلاغ بسبب رفض الطرف الأول دفع المبلغ المالي المُستحق على قيمة المُشتريات تعدى خلالها الطرف الأول على الثاني مُحدثًا ما به من إصابات.

كشفت التحريات بأن الطرف الأول عاد مرة أخرى لمحل الواقعة للتشاجر مع الطرف الثاني، وهنا تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الطرف الأول، وعُثر بمكان الواقعة على صندوق بلاستيك بداخله 14 زجاجة منهم 8 زجاجات بداخلهم مادة البنزين.

وأفادت التحقيقات بأنه بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقيام الرابع بملئ زجاجات البنزين من تانك سيارته وعند مشاهدتهم لأفراد الأمن الإداري قاما الثالث والرابع بالفرار بسيارة الرابع تاركين الصندوق بمكان البلاغ، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابه التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان