إعلان

مصدر بمجلس الدولة: المستشار أحمد زكريا سيتقدم بأوراق ترشحه لمنصب رئيس النادي اليوم

01:49 م السبت 12 نوفمبر 2016

مجلس الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود الشوربجي:

يستعد المستشار أحمد زكريا نائب رئيس مجلس الدولة، للتقدم بأوراق ترشحه اليوم السبت، على منصب رئيس نادى قضاة مجلس الدولة، ومن المقرر أن بأوراق ترشحه إلى اللجنة المشرفة على انتخابات، منافسا المستشار سمير البهي.

كان المستشار أحمد زكريا، أعلن بأنه سيخوض الانتخابات على مقعد الرئيس، ثم تراجع وقرر تقديم أوراق ترشحه على مقعد نائب رئيس نادي قضاة مجلس الدولة.

وأكد مصدر قضائي بمجلس الدولة، أن المستشار زكريا أعلن تراجعه عن الترشح على مقعد الرئيس، بعدما نما إلى علمه ترشح المستشار محمد العواني، رئيس مجلس ادارة نادى قضاة مجلس الدولة السابق، على نفس المقعد.

أشار في تصريحات خاصة، إلى أنه عقب إصرار المستشار العواني على عدم الترشح في لقاء جمع بينهما، قرر زكريا العودة إلى المنافسة على منصب رئيس النادي.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نادى قضاة مجلس الدولة، قررت مد باب الترشيح للانتخابات الكلية لنادى قضاة مجلس الدولة حتى اليوم السبت فى تمام الساعة الخامسة مساء.

وكان المستشار سمير البهى، نائب رئيس مجلس الدولة، والمرشح على مقعد رئيس نادى قضاة مجلس الدولة، حدد أسماء المرشحين الذين سيخوضون الانتخابات المقرر إجراؤها فى 20 يناير المقبل، على قائمته.

وضمت القائمة كلا من المستشارين أيمن حجاج، وسالم سامي صقر، وإيهاب نبيل إسماعيل، والحسن محمود البدراوي، وإسلام توفيق الشحات، وعبد الرؤوف خليفة، ووائل فرحات، ومحمد عناني، ويوسف ضياء، وعبد الرحمن نصير، وأحمد عثمان، ومحمد شكري أبو رحيل، ومحمود بهاء الدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان