إعلان

25 ديسمبر.. الحكم على المتهمين بقتل ضابط شرطة لتهريب متهم بالعياط

03:45 م الأحد 30 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
قررت الدائرة 8 جنايات الجيزة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، حجز محاكمة 11 متهمًا، قتلوا ضابط شرطة وأصابوا آخرين بغرض تهريب متهم من سيارة الترحيلات بمنطقة العياط، لجلسة 25 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

ونسبت النيابة للمتهمين، بأن قتلوا المجني عليه محمد خليفة مع سبق الإصرار والترصد؛ حيث كمنوا له في طريق عودته بسيارة الترحيلات، وأطلقوا عليه الرصاص حتى قتل، بغرض تهريب المتهم الثامن "عبد العزيز.ح" بمنطقة العياط.

وأسندت النيابة لهم الشروع في قتل 13 من أفراد قوة التأمين المرافقة لسيارة الترحيلات بإطلاق النار عليهم بغية تهريب أحد المتهمين، واستعملوا القوة مع موظفين عموميين بغرض تعطيلهم عن أداء وظيفته في إعادة المتهم لقسم الشرطة.

وقال الرائد عمرو عبد الخالق محمد، رئيس مباحث العياط في شهادته، إن تحرياته أكدت قيام المتهمين من الأول للسابع وبالاشتراك مع المتهمين الثامن والتاسع على تهريب المتهم الثامن "عبد العزيز.ح" من سيارة الترحيلات حال عودتها من المأمورية المكلفة بها.

وأضافت التحريات أن المتهمين أعدوا لذلك سلاحين ناريين وسلاحا ابيض، وحال أبصروا سيارة الترحيلات استوقفوا سائقها وإن لم يمتثل أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية على مستقليها ما أودى بحياة المجني عليه الأول محمد خليفة محمد وإصابة آخرين.

وقررت النيابة إحالة المتهمين في القضية رقم 15246 لسنة 2010 للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد والشروع في القتل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان