إعلان

بلاغ للنائب العام يتهم أسماء محفوظ بالتخابر لجهات أجنبية

01:41 م الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين وطارق سمير:

تقدم عبدالعزيز فهمى عبدالعزيز مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، ببلاغ الى النائب العام ضد الناشطة السياسية أسماء محفوظ محمد عبدالحليم بالعمالة والتخابر والجاسوسية.

وأفاد البلاغ الذى يحمل رقم 11133 عرائض نائب عام انه بناء على ما جاء فى مقال للكاتبة إيمان ابراهيم بجريدة الدستور بتاريخ 14 مايو 2012 بعنوان "أسماء محفوظ سفريات وجوائز وعلاقات مريبة" ومضمون المقال هو طبيعة التعامل بين محفوظ والدول الاجنبية التى سافرت إليها والاسباب التى وراء منحها جائزة سخاروف الروسية وقيمتها 50 ألف يورو ومن المسئول عن كل هذة السفريات والاقامات فى تلك الدول .

وأضاف البلاغ أنه استنادًا أيضا إلى ما ذكر فى مقال الكاتب أشرف ابو بكر فى جريدة الانباء الدولية بتاريخ 8 مايو 2012 بعنوان بطولة على جسد الوطن واتضح فيه تعجبه من قيام محفوظ بالدعوة لمليونية الزحف على وزارة الدفاع بالعباسية حيث طالبت الثوار بعدم نقل المليونية للتحرير حتى لا تموت الثورة و قالت من خلال تويتات لها على إحدى مواقع التواصل الاجتماعى ان القضاء على الجيش والمجلس العسكرى هدفها ودعت الثوار لعدم الاستجابة للدعوات السلمية وعدم الزحف حتى لا تموت الثورة وعندما بحث عنها الثوار فيما اكتشفوا انها توجهت لأمريكا.

وطالب البلاغ فى نهايته بإحالة محفوظ للجهات القضائية المختصة للتحقيق معها فى جريمة التخابر والعمالة لجهات اجنبية , والتحفظ على كل ممتلكاتها واموالها لحين الكشف عن مصادرهم، و وضعها على قوائم الممنوعين من السفر خارج البلاد لوقف نشاطها التخابرى.

كما طالب البلاغ بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية للتحقيق معها فى جميع سفرياتها إلى أمريكا وأوروبا خلال الخمس سنوات الماضية، وفحص تحركاتها عن طريق وزارة الخارجية المصرية والامن العام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان