إعلان

بالفيديو والصور- تأجيل قضية خالد سعيد للأول من أكتوبر.. وشاهد:''المتهمين عذبوه أمام عيني''

12:13 م السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر ومحمد أحمد:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار شوقي إسماعيل، ظهر اليوم السبت، تأجيل إعادة محاكمة ''محمود صلاح وعوض إسماعيل سليمان'' أميني شرطة قسم سيدي جابر ،المتهمين بقتل خالد سعيد، إلى جلسة الأول من أكتوبر، لسماع مرافعة الدفاع.

وإستمعت هيئة المحكمة خلال الجلسة إلى شاهد الإثبات، حسن حنفي، صاحب محل الكومبيوتر''السايبر'' الذي تواجد فيه خالد سعيد قبل مقتله، والذي أقر بتعذيب المتهمين للمجني عليه .

وقال الشاهد للمحكمة: ''إن المتهم كان يمر بصحبة أحد أصدقائه بجوار الباب الجانبي ''للسايبر''، حين شاهد أحد أصدقائه بداخله، فقرر الدخول للحديث معه إلا أن المتهمين حضروا بسرعة وأمسكوا به من شعره وانهالوا عليه بالضرب وأثناء محاولة المجني عليه مقاومتهم والهروب منهم طرقوا رأسه فى رخام المحل''.

وأضاف''حنفى''أن المجني عليه حاول الهرب إلى مدخل العقار المواجه للمحل ، نافياً مشاهدته لأي شيء في يد المجني عليه لحظة القبض عليه من المتهمين.

وفى السياق نفسه ، انتقد الدفاع عن المتهمين عدم حضور الشاهد ''استيفان الكسندر قاسم''، شقيق المجني عليه، لمناقشته في الصور التي تم ترويجها للمجني عليه عقب وفاته، والتي طعن الدفاع في صحتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان