إعلان

تجديد حبس مهندس إخوانى 15 يوما بمصر القديمة لاتهامه بالإرهاب والقتل العمد

12:16 م السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

جدد أحمد عبد العليم رئيس نيابة مصر القديمة بالإنابة، حبس مهندس إخوانى 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالإرهاب وإطلاق النيران على الأهالي بالمنيل وقتل شخصين، والشروع فى قتل آخرين وحيازة أسلحة وذخائر بدون ترخيص .

كشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار محمد السمرى مع المهندس خالد . ش 49 سنة عضو جماعة الإخوان، ومقيم بمنطقة فيصل بالجيزة، أنه أثناء خروجه بمسيرة مؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين بمنطقة المنيل وعندما تصدت لهم قوات الشرطة والجيش، مما أدى إلى تفرق المسيرة وعقب ذلك حاول الهرب بالصعود لمنزل والدته بالمنيل، إلا أنه فوجئ بعدد من الأهالي والذين يشكلون لجانا شعبية بالمنطقة يطلبون من التوقف لتفتيشه وعلى الفور قام بإخراج سلاح نارى من بين طيات ملابسه وطلق عليهم النيران مما أدى إلى مصرع اثنين فى الحال وإصابة ثلاثة آخرين بطلقات نارية وعقب ذلك حاول الفرار بسيارته الجيب، إلا أن الأهالي تمكنوا من إلقاء القبض عليه، وتم تسليمه إلى القوات المسلحة والشرطة وبتفتيشه عثر بحوزته على بندقية آلية وكمية من الطلقات الخاصة بها إسرائيلية الصنع، وطبنجة ماركة سميث 9 مم.

وبالكشف عليه تبين سابقة اتهامه فى عدد 2 قضية إحراز سلاح بدون ترخيص تم التحفظ على المتهم والأسلحة المضبوطة والسيارة المستخدمة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، والتى أمرت بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بحبس المتهم 15 يوما ووجهت له عددا من التهم منها الإرهاب وإطلاق النيران على الأهالى بالمنيل وقتل شخصين، والشروع فى قتل آخرين وحيازة أسلحة وذخائر بدون ترخيص.

كما أمرت النيابة بتشريح جثث المجنى عليهم لمعرفة سبب الوفاة وعرض المصابين على الطب الشرعى.

يذكر أن المتهم قد أنكر أمام النيابة جميع التهم الموجه إليه ونفى صلته بجماعة الإخوان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان