إعلان

ننشر معاينة النيابة حول واقعة التعدي على نقطة ''النزهة'' وقتل أفراد شرطة

11:57 ص السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة جاسر المغربي، مدير النيابة بإشراف المستشار مصطفى خاطر، المحامي العام الأول للنيابات سرعة إجراء تحريات المباحث وجهاز الأمن الوطنى حول واقعة قيام عناصر مجهولة باقتحام نقطة شرطة النزهة الجديدة وإطلاق النار على أفراد الشرطة مما أدى إلى وفاة فرد شرطة ومواطن وإصابة أمين شرطة.

ومن جانبها، أمرت النيابة بتشريح جثث القتلى والتصريح بدفنهم عقب الانتهاء من التشريح، كما أمرت بسرعة ضبط واحضار المتهمين، والاستماع الى أقوال أمين الشرطة المصاب عقب تماثله للشفاء، وطلبت النيابة من شهود العيان الحضور إلى مقر النيابة للإدلاء بأقوالهم في الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة إلي مكان الحادث لإجراء معاينة للمكان بعد التنسيق مع وزارة الداخليه لتأمين أعضاء النيابه العامة، وقام بتفقد مكان الواقعه وحصر التلفيات وفوارغ الرصاصات وارسالوها إلي المعمل الجنائي لتحليلها وإعداد تقرير فني عنها.

كما انتقل جاسر المغربي، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية باشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول للنيابات لمعاينة مكان الواقعة، وكشفت المعاينة عن فوارغ لطلقات نارية وآثار طلقات أعيرة نارية بنقطة شرطة النزهة الجديدة من الخارج، بالإضافة إلى إطلاق وابلاً من الأعيرة النارية بداخل عنبر المجندين، وطلقات نارية أيضا باحدى سيارات الشرطة وعدد من السيارات المملوكة للأهالى.

وفي سياق متصل، كشفت مناظرة النيابة للجثث برئاسة محمد البشلاوي، رئيس النيابة ''تبين''، أن المواطن لقى مصرعه بطلقتين فى الجانب الأيمن وطلقة بالصدر، كما لقى مصرعه عريف شرطة أثر إصابته بطلقات نارية بأنحاء متفرقة من جسده، وأصيب أمين شرطة وتم نقله للمستشفى ولم تستطع النيابة الاستماع الى أقواله لاجراؤه عملية جراحية.

وبدأت الواقعة عندما عندما فوجئ أفراد الشرطة المتواجدون أمام نقطة شرطة النزهة الجديدة بسيارة يستقلها مجهولون فتحوا النار على قوات الأمن وفروا هاربين مما أسفر عن مصرع أمين شرطة ومواطن تصادف مروره فى مكان الحادث وإصابة شرطى، فيما اختلفت روايات شهود الواقعة، وأكد البعض أن الملثمين نزلوا من سيارة واحدة، فيما أكد البعض الأخر أن الملثمين كانوا في سيارتين وأعدادهم كثيرة، وفروا عقب ارتكاب الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان