إعلان

إصابة 4 مجندين وضبط 38 من الإخوان في أحداث ''الإنتاج الإعلامي''

12:58 ص السبت 03 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان ومحمد مهدي:

قال اللواء مصطفى رجائي، مدير منطقة الجيزة للأمن المركزي، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 38 من مثيري الشغب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين في محاولة اقتحامهم لمدينة الإنتاج الإعلامي، أسفرت عن إصابة 4 مجندين.

وأضاف اللواء رجائي، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''الجانب الآخر'' المذاع على فضائية ''أون تي في'' الجمعة، أن رجال الشرطة على استعداد للشهادة في أي لحظة، في سبيل عدم السماح بتهديد أمن المواطنين، مهما كان الثمن، مؤكدًا أنه لن يسمح بوجود أي اعتصام أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

كانت وزارة الداخلية ذكرت في بيان، الجمعة، أن مجموعات من مثيرى الشغب والعناصر الإرهابية من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين عاودوا التجمع فى محيط مدينة الإنتاج الإعلامي فى محاولة لاقتحامها، وتصدت لهم القوات المعينة لتأمينها، إلا أنهم قاموا بالتعدى على القوات بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش وإلقاء الطوب والحجارة وإضرام النيران فى الأكشاك الخارجية واعتلاء بعض الأسوار الخارجية للمدينة.

وأضافت الداخلية أن قوات الشرطة تتعامل مع تلك العناصر لتفريقها وملاحقتها، مؤكدة إنها لن تسمح لتلك العناصر بتحقيق أهدافها الإجرامية أو الاعتصام بمحيط المدينة.

وحذرت الداخلية، من مغبة تلك التصرفات التى تضع كل من يتم ضبطه فيها تحت طائلة القانون، وأن استخدام الأسلحة النارية فى المظاهرات والفاعليات السياسية يخرج بها عن سلميتها مما يستوجب مواجهتها وفقاً للضوابط التي أتاحها القانون فى هذا الشأن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان