إعلان

إصابة ناشط سياسي بطلق خرطوش في اشتباكات أنصار ومعارضي مرسي بالأسكندرية

01:11 ص السبت 03 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - محمد أحمد وسرحان سنارة:

وقعت اشتباكات محدودة بمحيط ميدان سعد زغلول بمنطقة محطة الرمل بالأسكندرية، في الساعات الأولى من صباح السبت، بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي وعدد من المتظاهرين المعارضين لجماعة الإخوان، ما أسفر عن إصابة أحد النشطاء السياسيين بطلق خرطوش في القدم.

وكان قد تجمع عدد من النشطاء السياسيين المعارضين لمرسي للتظاهر بميدان سعد زغلول الذي يبعد نحو 100متر عن محيط مسجد القائد إبراهيم، مقر تجمع تظاهرات أنصار مرسي وجماعة الإخوان، وأعقبتها مناوشات بين الطرفين خلال مرور مسيرة من أنصار المعزول بمقر تجمع النشطاء.

وقام الطرفان بالتراشق بالحجارة، فيما قام عدد من جانب أنصار مرسي بإطلاق طلقات خرطوش تجاه النشطاء، ما أسفر عن إصابة الناشط محمد حفظي، أمين الشباب المساعد بحزب المصريين الأحرار بالأسكندرية، بطلق ناري في القدم، نقل على إثره لتلقي العلاج بإحدى المستشفيات الخاصة القريبة من مسرح الاشتباكات.

وكان قد تظاهر الآلاف من أنصار السابق محمد مرسي، بساحة مسجد القائد إبراهيم، عقب صلاة التراويح، مساء الجمعة، في إطار فعاليات ''مليونية الشهداء'' التي دعت إليها جماعة الإخوان، من أجل ما وصفوه باسترداد حق شهداء الانقلاب العسكري.

واحتشد نحو 3 آلاف من أنصار الرئيس المعزول بمحيط مسجد القائد إبراهيم، وصولًا لكورنيش الأسكندرية بعد أن اصطفوا على جانبي الطريق، ما أحدث حالة من الارتباك المروري بمنطقة وسط المدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان