إعلان

النيابة: حبس 39 من أنصار مرسي لاختراقهم حظر التجول

08:05 م السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

قررت نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار محمد السمري، وإشراف المستشار طارق أبو زيد، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس 7 أكدت أنهم منتمين لجماعة الإخوان المسلمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتهم إلى محاكمة عاجلة وذلك لاتهامهم بخرق حظر التجول.

كشفت تحقيقات النيابة تمكن أجهزة الشرطة والجيش من إلقاء القبض على 7 أشخاص من جماعة الإخوان المسلمين، أثناء سيرهم بمنطقة مصر القديمة بجوار متحف محمد علي، بالمنيل وذلك لاختراقهم حظر التجول.

وفي نيابة حدائق القبة، أمر المستشار ياسر أبو غنيمة، رئيس النيابة، بحبس 32 متهما قالت إنهم من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، 15 يوما، على ذمة التحقيق لاتهامهم بمخالفة قرار حظر التجول و حيازتهم أسلحة نارية بغرض إثارة الشغب.

وقالت النيابة أن من بين المتهمين 5 متهمين ألقي القبض عليهم أثناء استقلالهم سيارة ''بيجو'' بدون لوحات معدنية، حيث تم ضبط 3 سيدات منتقبات وهم: ''اماني .ح'' 33 سنة، و''هند.م'' 36 سنة، و''رشا.م'' 29 سنة، بحوزتهم أسلحة نارية وفرد خرطوش، وشابين ملتحين ''شعبان .ف'' 40 سنة، و''أمير.ح'' 26 سنة، عامل وبحوزتهم طلقات نارية، وبدا علي ملابسهم أثار دماء تبينت النيابة من أنها من أثار الاشتباك مع قوات الشرطة عند كوبري 15 مايو وأن أحد المتهمين مصاب بطلق ناري في قدمه اليسرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان